استقالة المغربي بوحزامة “مدرب أنجيه”

استقال مدرب أنجيه، المهدد بالهبوط، المغربي الأصل عبد العزيز بوحزامة من مهامه الفنية على خلفية تردي نتائج الفريق، وتصريحات غير لائقة صدرت عنه، دعمًا للاعب ملاحق قانونيًا، بسبب لمسه شابة، بحسب ما أفاد النادي الفرنسي، يوم الثلاثاء.

وأشار أنجيه، في بيان: “أمام ضغوط إعلامية وحفاظًا على صورة النادي وهدوء غرفة تبديل الملابس، أعلن عبد العزيز بوحزامة للرئيس سعيد شعبان أنه قرر التخلي عن منصبه”.

ولم ترد أي تفاصيل على الفور بشأن هوية المدرب الذي سيخلفه، في حين يستقبل أنجيه، متذيل الترتيب مع 10 نقاط من انتصارين و4 تعادلات و20 هزيمة ولم يذق طعم الفوز منذ أيلول/سبتمبر الماضي، تولوز، يوم الأحد.

ووجد بوحزامة، الذي تم انتقاده سابقًا لعدم قدرته على تحقيق نتائج جيدة وفشله في قيادة الفريق إلى منطقة الأمان، نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد الكشف عن محادثة قبل مباراة أنجيه الأخيرة، التي خسرها أمام مونبلييه بخماسية نظيفة في المرحلة 26، يتطلع خلالها إلى إعادة الثقة لمدافعه الشاب إلياس شتي (28 عامًا).

ودفع بوحزامة بمدافعه أساسيًا للمرة الثالثة فقط هذا الموسم، عندما كشفت الصحافة المحلية خلال الأسبوع أنّ شتي أقرّ بلمس امرأة شابة خلال حفلة في ملهى ليلي، وأنه سيحاكم في نيسان/أبريل المقبل.

وقال بوحزامة، دفاعًا عن لاعبه: “هذا ليس سيئا، لقد لمسنا جميعًا فتيات”، بحسب عدة مصادر، نقلًا عن صحيفتي “أويست فرانس” و”ليكيب”، وأكدها مراسل وكالة “فرانس برس”.

وأدان أنجيه: “بلا تحفظ.. الكلمات التي قيلت خلال الحديث، حتى لو بدت (أكثر) حماقة من نية التقليل من شأن كلمة جنسية”، مؤكدًا أن بوحزامة قد اعتذر “لزملائه، خاصةً النساء منهم”.

(أ ف ب)

آخر الأخبار: