غاري نيفيل: برونو افتقد لروحه.. ولوح طالبًا التغيير (فيديو)

مظاهر الغضب بادية على عشاق مانشستر يونايتد من مشجعين ولاعبين سابقين ومحللين، بعد الهزيمة التاريخية التي تجرعها الفريق أمام الغريم الأزلي، ليفربول (7 – 0).

وعلى أرضية ملعب “أنفيلد” لم ينتظر أكبر المتشائمين من اليونايتد هذه النتيجة، وخرج غاري نيفيل، أسطورة الفريق ومحلل قنوات “سكاي سبورتس” بتصريحات غاضبة عقب اللقاء.

وقال نيفيل في معرض تحلليله للقاء: “يجب أن أقول يا لها من فوضى. بعض تصرفات فرنانديز في الشوط الثاني كانت وصمة عار، إنه يرفع يديه متسائلًا لماذا لم يتم استبدالي؟”.

وأضاف: “تين هاغ تعامل مع نكسات في الماضي ولكن هذه نكسة كبيرة. لقد أصبحوا أشلاء وفقدوا رؤوسهم وأداءهم وانضباطهم”.

وتابع: “لم أقم أبدًا بترشيحهم لنيل اللقب، لقد بنوا ثقة حقيقية ولكن هذا كان بعيدًا عن شخصية الفريق. ونأمل أن ما حدث لا يتكرر، هذا مؤلم. لا تخسر 0-7 كلاعب في مانشستر يونايتد”.

وختم: “الأربعون دقيقة الأولى شهدت أداء كلاسيكيًا خارج أرض الفريق، كان الشوط الثاني عارًا مطلقًا ومخزيًا، لخصه القائد برونو فرنانديز الذي كان محرجًا في بعض الأحيان، إنها ليست روحهم المعتادة، وسوف يتعامل تين هاغ مع الأمر بسرعة كبيرة”.

وانتشر على نحو واسع، مقطع مصور يجمع نيفيل بزميله في شبكة القنوات الزياضية الشهيرة، لاعب ليفربول السابق جيمي كاراغر، والذي ظهر سعيدًا بكل هدف أحرزه الريدز في اللقاء التاريخي.

أحدث الأخبار: