لاعب أرسنال السابق لم يكن راضيًا على صفقة التعاقد مع هذا اللاعب: يبدو الآن لاعبًا مختلفًا

اعترف أسطورة أرسنال إيمانويل بيتيت بأنه لم يكن “معجبًا كبيرًا” بصفقة التعاقد الجديدة لفريق المدفعجية مع اللاعب الإيطالي جورجينيو.

ووصل جورجينيو إلى ملعب ا”لإمارات” في اليوم النهائي للانتقال الشتوي بصفقة قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني.

وكان ميكيل أرتيتا حريصًا على توفير غطاء إضافي في خط الوسط مع استمراره في مسيرة أرسنال للظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحول الإسباني إلى لاعب تشيلسي بعد أن فشل في التعاقد مع لاعب خط وسط برايتون مويسيس كايسيدو، حيث تم رفض عرضين للاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

وبصم جوجينيو في عدد من انتصارات الغانارز منذ انضمامه للفريق، وكان بيتي ليس من المعجبين بهذه الصفقة، واعترف الفرنسي بأنه يبدو الآن “لاعبًا مختلفًا” تحت قيادة أرتيتا.

وفي حديثه بعد فوز ارسنال 1-0 على ليستر ، قال بيتي: “سيضغط السيتي على فريقنا كل يوم، لكنهم يظهرون الكثير من النضج والسعادة. السعادة مهمة للغاية ويمكنك أن ترى ذلك من جورجينيو، إنه لاعب مختلف”.

وأضاف: “لست من أشد المعجبين بجورجينيو وأعتقد أنه سعيد للغاية لأنه ترك غرفة تبديل ملابس تشيلسي. وفجأة بدا وكأنه لاعب مختلف”.

وأردف: “من المرجح أن يظل توماس بارتي الخيار الأول في خط وسط أرسنال، ولا شك أنه سيستعيد مكانه ضد بورنموث يوم السبت بعد العودة إلى لياقته البدنية”.

أحدث الآخبار: