بايرن ميونخ يمدد عقد مهاجمه (فيديو + صور)

أعلن نادي بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الجمعة، في بيان، تمديد عقد مهاجمه الدولي الكاميروني إريك-ماكسيم تشوبو-موتينغ حتى حزيران/يونيو 2024.

وقال المدير الرياضي في النادي البافاري، البوسني حسن صالحميدجيتش: “تشوبو هو فنان بالكرة، قدَّم أداء جيدًا جدًا في السنوات الأخيرة.. في مرحلة ذهاب هذا الموسم، ساعدنا في مركز قلب الهجوم، لسد الثغرات التي كانت لدينا”.

وأعرب تشوبو-موتينغ (73 مباراة دولية و21 هدفًا) عن سعادته بتمديد عقده، وقال: “أشعر أنني بحالة جيدة هنا، وعائلتي تشعر أيضًا بارتياح في ميونخ، وهذه نقطة مهمة بالنسبة لي”، مضيفًا: “بطبيعة الحال، أنا سعيد أيضًا بقدرتي على مساعدة الفريق كثيرًا”.

وانضم تشوبو-موتينغ إلى بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر في خريف عام 2020، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي)، ووقَّع عقدًا لمدة موسم واحد فقط حتى صيف 2021، تم تمديده لأول مرة لمدة عامين حتى 30 حزيران/يونيو 2023.

ولعب تشوبو-موتينغ مباريات قليلة في موسميه الأوليين، حيث كان الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الركيزة الأساسية في خط الهجوم، لكن رحيل الأخير إلى برشلونة الصيف الماضي، فتح الباب أمامه لفرض نفسه أساسيًا في تشكيلة النادي البافاري.

وغاب المهاجم الدولي عن بداية الموسم بسبب الإصابة، لكنه ضرب بقوة بمجرد عودته إلى الملاعب في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، حيث حظي بثقة المدرب يوليان ناغلسمان، فسجل 15 هدفًا، بينها ثلاثة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع أربع تمريرات حاسمة.

(أ ف ب)

آخر الأخبار: