الذكاء الاصطناعي يسعد أرسنال عبر محاكاة جديدة

يقوم مختصون برصد مجموعة من الاحتمالات لمباريات كرة القدم من أجل استشراف المستقبل وتوقع نتائج المباريات ومآلات البطولات.

وفي الدوري الإنجليزي، فعَل مختصون 800 مرة من الاحتمالات لمعرفة بطل البريميرليغ بين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي، أبرز متنافسَين على اللقب.

ووفقًا للنتائج، بحسب ما نقل موقع “Sportbible” البريطاني، فإن فريق المدفعجية لديه فرصة بنسبة 53.44 في المائة لإنهاء الموسم كبطل للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويملك “الغانرز” فرصة بنسبة 39.44 في المائة للفشل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على المركز الثاني في جدول الدوري.

في الطرف الآخر، يمتلك سيتي فرصة بنسبة 44.15 في المائة للتفوق على أرسنال والاحتفاظ باللقب، مع احتمال 47.33 أن يأتي رجال بيب غوارديولا في المركز الثاني.

واستبعدت نتائج المحاكاة بشكل كبير فوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنحت الشياطين الحمر فرصة بنسبة 2.42 في المائة فقط لخطف اللقب.

ومع ذلك، حددت النتائج أن رجال تين هاغ سيؤمنون مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع فرصة 51.91 في المائة لانتهائهم الموسم في المركز الثالث.

ويواجه توتنهام، الذي يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول الدوري، تحديًا في احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتتنبأ المحاكاة بأن هناك فرصة بنسبة 31.81 في المائة فقط لأن يأتي توتنهام في المركز الرابع، مع 23.41 في المائة لصالح احتلال “سبيرز” المركز الثالث.

أحدث الأخبار: