جوتا يتحدث إصابته: كانت فريدة وطلبنا آراء المختصين

كشف دييغو جوتا، نجم هجوم فريق ليفربول، عن طبيعة الإصابة التي تعرّض لها خلال الموسم الجاري، وأبعدته عن الملاعب لمدة طويلة جعلت عودته صعبة بالنسبة له من الناحية البدنية والنفسية.

وفي حديث للموقع الرسمي لناديه، قال جوتا: “لقد مر أكثر من أربعة أشهر منذ أن لعبت مع مانشستر سيتي في ملعبنا، وكانت تلك آخر مباراة لي، لذلك كان علي أن أعترف أنها شعرت بالغرابة – لم أعد معتادًا على لعب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الآن”.

وأضاف: “لكنني شعرت بحالة جيدة خلال المباراة (ضد بالاس يوم السبت)، لقد أتيحت لي فرصتين في منطقة الجزاء وما حولها، أحتاج فقط إلى استعادة ثقتي وأعتقد أن ذلك سيأتي مع مزيد من الدقائق وآمل أن أساعد الفريق في تسجيل الأهداف وصناعتها”.

وعن طبيعة إصابته، كشف جوتا: “لقد تعرضت لإصابة غريبة في ربلة الساق. قالوا لي إنهم لم يروها من قبل، معظم الناس، لذلك احتجنا إلى طلب المساعدة من بعض المتخصصين أيضًا لمحاولة التغلب عليها، وبالطبع لمنحها مزيدًا من الوقت قليلاً بسبب التعقيد”.

وأوضح: “ولكن نعم، لقد كان الأمر صعبًا للغاية، لقد كان وقتًا طويلاً. ولأكون صريحًا، لم تساعد النتائج أيضًا، لذلك كان من المحبط للغاية رؤية الأشياء تحدث وعدم القدرة على المساعدة بأي شكل من الأشكال”.

وأكمل: “لقد انتهت هذا الآن، لقد عدت وأريد إنهاء الموسم المتاح للبدء به ومن الواضح إذا كان بإمكاني المساعدة، بل أفضل”.

وختم اللاعب البرتغالي: “لقد كانت لحظة خاصة جدًا عندما عدت من الإصابة ضد إيفرتون. لقد شعرت حقًا بالسعادة لأنني حصلت على تلك اللحظة عندما صعدت إلى أرض الملعب لأول مرة. أعرف الجماهير تحبني وآمل أن أتمكن من تقديم المساعدة”.

أحدث الأخبار: