بيرناردو: مانشستر سيتي أدمن التتويج.. ونرغب في إضافة دوري الأبطال

أكد اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا أن رغبة مانشستر سيتي الجماعية في تكرار نجاح المواسم السابقة، هي القوة الدافعة للفوز بالألقاب هذا الموسم.

وأوضح البرتغالي بأنه “لا بد من تكرار الطريق الذي سار به السيتي في المواسم الماضية، وجلب للنادي الكثير من الألقاب، لأن هذا سيحفز الفريق مع اقتراب نهاية الموسم الحالي”.

ويعتقد بيرناردو أن “الشعور عند التتويج بالدوري الممتاز أو الفوز بأي بطولة أخرى يسبب إدمان، وهذا الشغف سيكون مفتاحًا لتألق الفريق في الفترة المقبلة”.

وقال، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “ما يحفزني حقًا هو ذكريات نجاح الفريق، فهي جميلة جدًا، لدرجة أننا نريد تكرارها دائمًا”.

وتابع سيلفا: “نحاول بذل قصارى جهدنا من أجل الجماهير وللنادي الذي نمثله، وأعتقد أننا قادرين على الفوز مرة أخرى وترك بصمتنا في تاريخ كرة القدم.”

وأضاف: “القصة التي كتبناها كفريق بعد فوزنا بالدوري الممتار أربع مرات في آخر خمس مواسم، وحصولنا على كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس درع الاتحاد، نريد تكرارها”.

وشدد لاعب وسط السيتي: “كما نرغب في إضافة دوري الأبطال أيضًا، وتزداد هذه الرغبة يومًا بعد آخر، إنه شيء نريده جميعًا في النادي”.

آخر الأخبار: