أربعة أندية لا تمانع دفع 150 مليون لضم جود بيلينغهام

حدد نادي بوروسيا دورتموند، بحسب تقارير، سعر نجم الفريق جود بيلينغهام بما لا يقل عن 150 مليون يورو أمام الأندية المهتمة بضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويبرز على رأس الأندية المستعدة للدفع، ليفربول الإنجليزي، في ظل حاجة الفريق القصوى إلى تدعيم خط وسط والعودة بشكل مغاير الموسم القادم، بعد موسم صعب.

وتصر المصادر المقربة من النادي الأحمر، أن الفريق يعد الأقرب لضم بيلينغهام في صفقة قياسية، والتغلب على المنافسين، مع حقيقة العلاقة القوية التي تربط يورغن كلوب، مدرب الريدز، مع محيط اللاعب النجم.

ولن تكون مهمة ليفربول يسيرة وسط دخول ريال مدريد على خط الأندية الراغبة بضم جود، ويحاول النادي الملكي لملمة أوراقه المالية وتقديم عرض “لا يرفض” والفوز بالصفقة.

ويبرز كذلك مانشستر يونايتد المتطور تحت قيادة إيريك تين هاغ ضمن الأندية المهتمة بالتوقيع مع اللاعب صاحب الـ19 والذي قدم مستويات مذهلة في الدوري الألماني ودوري الأبطال الأوروبي، وكذلك كأس العالم 2022 مع المنتخب الإنجليزي.

ولا يتصدر فريق مانشستر سيتي سباق التعاقد مع بيلينغهام، لكن النادي السماوي غير مستبعد من الصفقة الأبرز في الصيف القادم، وربما يلعب تضارب الأندية الثلاثة سابقة الذكر فيما بينهم، في صالح فريق بيب غوارديولا في النهاية.

أحدث الأخبار: