ليفربول يُعد صفقة تبادلية لجلب نجم ميلان

يرتبط نجم ليفربول، الكولومبي لويس دياز، بانتقاله بشكل مفاجئ إلى ميلان، في إطار صفقة يصبح فيها البرتغالي رافائيل لياو، لاعبًا للريدز.

وعانى الريدز من موسم عصيب، شابه مستوى ضعيف وسلسلة من الإصابات.

ويحتل النادي حاليًا المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق تسع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

علاوة على ذلك، فقد تم إقصائهم منذ فترة طويلة من كلا الكأسين المحليين، بينما تبددت آمالهم في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي بعد الهزيمة في “أنفيلد” من ريال مدريد 5 – 2.

وقد غاب دياز بشكل خاص عن كل هذا بداعي الإصابة، حيث تعرض الدولي الكولومبي لإصابة في الركبة خلال الهزيمة 3-2 أمام أرسنال في أكتوبر.

ويقترب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا من العودة للعب بعد تعافيه، وقد يعود إلى الملعب في مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل مع ريال مدريد .

ومع ذلك، وبحسب العديد من التقارير، فإن الجناح الكولومبي، قد يشهد انتهاء مسيرته في ليفربول بشكل مفاجئ في الأشهر المقبلة.

وربط الموقع الإيطالي المختص “Calciomercato” النجم البرتغالي رافائيل لياو بالانتقال إلى ليفربول، في صفقة تبادلية يذهب من خلالها دياز للنادي الإيطالي.

وتتعقد محادثات النجم البرتغالي من أجل تجديد عقده مع “نيرازوري” والذي ينتهي الصيف ما بعد القادم، وقد يستمع ميلان إلى العروض المقدمة لنجمه الدولي في محاولة لتجنب خسارة اللاعب مجانًا.

ويُزعم أن ليفربول هو أحد الأطراف المهتمة باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، حيث أضاف تقرير الموقع المتخصص أنه يمكن استخدام دياز في محاولة “لانتزاع لياو”. ويُقال أن مدرب الريدز يورغن كلوب “معجب” باللاعب، مما يمهد الطريق لـ “تبادل مثير” بين الجانبين.

لكن موقع “Calciomercato” بحسب من نقل موقع “Sportbible” زعم أن ميلان يفضل “عرضًا نقديًا فقط” بدلاً من صفقة مقايضة ويقال إنه يقدر قيمة اللاعب بين 120 مليون يورو (105 مليون جنيه إسترليني) و 150 مليون يورو (131 مليون جنيه إسترليني).

أحدث الأخبار: