مدرب لايبزيغ يعلق على تراجع بايرن ميونخ

يعتقد ماركو روزه، المدير الفني لفريق لايبزيغ الألماني لكرة القدم، إن بايرن ميونخ، حامل الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بلقب الدوري (بوندسليغا)، سيظهر بعض رد الفعل بعد التراجعات الأخيرة.

وقال روزه، في مؤتمر صحفي، يوم الجمعة: “عندما يتراجع بايرن قليلًا، دائمًا ما يجد الفريق طريقةً للعودة مرةً أخرى.. أعتقد أنهم في بايرن يعلمون ما يجب عليهم فعله”.

ويتصدر بايرن ميونخ قمة جدول ترتيب الدوري الألماني، متساويًا مع بوروسيا دورتموند ويونيون برلين في عدد النقاط، حيث يملك كل منهم 43 نقطة، وذلك بعد أن بدأ بايرن ميونخ العام الحالي بـ3 تعادلات متتالية، كما أنه خسر أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الماضية.

ويتواجد لايبزيغ أيضًا في الصراع على لقب الدوري، حيث يبتعد عن بايرن بفارق 4 نقاط.

ويلتقي لايبزيغ، يوم السبت، مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت، الذي يبتعد بفارق نقطة واحدة خلفه.

وقال روزه: “نريد حصد النقاط الثلاث، السبت، لتوسيع الفارق بيننا وبين فرانكفورت”.

وأردف: “المراكز متقاربة للغاية في الجدول، وهذا شيء افتقدناه مؤخرًا.. في الحقيقة، كلنا نأمل أن تظل المنافسة دائمة.. هذا ممتع”.

وسيتم حسم مسألة ضم هداف الفريق كريستوفر نكونكو، الذي تعافى مؤخرًا من إصابة أبعدته لفترة طويلة، في قائمة المباراة، عقب المران النهائي، يوم الجمعة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة لوكاس كولسترمان في المباراة، بعدما تعرض لمشكلة في العضلة المقربة خلال مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

(د ب أ)

آخر الأخبار: