زيدان يقترب من العودة للتدريب من بوابة عملاق إنجليزي

ذكر تقرير صحفي أن أسطورة كرة القدم لاعبًا ومدربًا، الفرنسي زين الدين زيدان، بات على أبواب العودة إلى التدريب من بوابة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد توقفه عن العمل بنهاية مرحلته الثانية في ريال مدريد الإسباني عام 2021.

وحصد زيدان مع الريال نجاحات كبيرة عبر مرحلتين، محققًا لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، وحقق لقب الدوري الإسباني مرتين، إلى جانب العديد من البطولات الأخرى.

وذكر موقع “فوتبول إنسايدر” البريطاني، أن إدارة نادي تشلسي تسعى إلى إقناع زيدان بتولي تدريب البوز في الفترة القادمة خلفًا لغراهام بوتر الذي لم تمر سوى 5 أشهر على تعيينه خلفًا للألماني توماس توخيل.

ولا يقدم بوتر المطلوب منه حتى الآن، في ظل تراجع حاد لنتائج وأداء البلوز في كل المسابقات، على الرغم من التعاقدات المدوية التي أبرمتها إدارة النادي في الصيف والشتاء.

وأشار الموقع إلى أن إدارة تشلسي كانت تنظر إلى تعيين بوتر على أنه طويل الأمد، ولكن هناك ضغط متزايد على رئيس النادي، الأميركي تود بويلي، في ظل فشل المدرب الإنجليزي في تحقيق النتائج المطلوبة منه.

وأكد الموقع أن رغبة تشلسي حاليًا تتجه نحو تعيين زيدان في حال استمرت النتائج السلبية مع بوتر، مشيرًا لعدم وجود أي مفاوضات مع المدرب الفرنسي حتى الآن.

أحدث الأخبار: