رامي بن سبعيني يوقع لصالح بوروسيا دورتموند

أشارت تقارير صحفية إلى النجم الجزائري رامي بن سبعيني اقترب من مغادرة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ والانتقال إلى بوروسيا دورتموند.

وذكر تقرير حصري لموقع “فوت ميركاتو” أن الظهير الأيسر الجزائري البالغ من العمر 27 عامًا سينضم لفريق بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل.

وانضم اللاعب السابق لرين إلى غلادباخ “فريق المهور”، بعد فوزه بكأس فرنسا مع الفريق “الأحمر والأسود” في عام 2019، بمقابل مادي قدره 8 ملايين يورو.

وكان بن سبعيني أحد أكثر اللاعبين في مركزه طلبًا في أوروبا مؤخرًا، ولم يتم تجديد عقده مع مونشنغلادباخ، رغم المفاوضات في بداية العام الجاري، ما يعني أحقيته في الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت أن ناديي إنتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني قد أبديا اهتمامًا باللاعب الجزائري الدولي، الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية رفقة “محاربي الصحراء” في 2019.

ومع ذلك، أكد تقرير “فوت ميركاتو” أن بوروسيا دورتموند قد حصل بالفعل على توقيع بن سبعيني، على أن يبدأ عقده في الموسم القادم.

وبذلك، يكون غلادباخ قد تلقى ضربةً قويةً، بالسماح للجزائري بالرحيل مجانًا لمنافس في الدوري الألماني “بوندسليغا”.

واتجه دورتموند لضم ظهير أيسر، لترقبه انتهاء عقد لاعبه البرتغالي الدولي رافاييل غيريرو (29 عامًا) في حزيران/يونيو المقبل.

آخر الأخبار: