هنري يصف ما يحدث مع ليفربول: نهاية حقبة! (فيديو)

وجه تييري هنري، نجم الكرة الفرنسية السابق، بعض التعبيرات القاسية تجاه ليفربول، بعد استسلامهم أمام ريال مدريد، مدعيًا أنها نهاية حقبة للريدز.

وخسر رفقاء النجم المصري محمد صلاح بخماسية مقابل هدفين على أرضية ملعبهم “أنفيلد” في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام حامل اللقب ريال مدريد.

وبينما وصف أسطورة الريدز، جيمي كاراغر، أداء الفريق يوم الثلاثاء بـ”العار” ذهب هنري إلى أبعد من ذلك، حيث بدا دق ناقوس نهاية حقبة كاملة في “أنفيلد” والتي شهدت أحد أفضل الفرق في أوروبا خلال السنوات الأخيرة.

وقال الفرنسي لشبكة “CBS” بحسب ما نقل موقع “Sportbible” البريطاني: “لقد تلقوا الكثير من الأهداف ضد برينتفورد و ولفرهامبتون وبرايتون – وهذا قبل لعبهم مع فريق مثل ريال مدريد”.

وتابع: “أردت أن أعرف مكانهم ورأيت فريقًا هشًا. أكثر من كونهم هشًا، لم أفهم لماذا؟ لقد كانوا متقدمين 2-0. هذه هي بالضبط البداية التي تود أن تكتسبها أمام فريق مدريد أو أي فريق في أوروبا في ملعبك، وهم لم يستطيعوا حتى الحفاظ عليها”.

وأكد: “نعم، أخطأ أليسون لكنهم لم ينقذوه. تيبو كورتوا أخطأ أيضًا- لكنهم كانوا فريقًا كبيرًا وأنقذوه”.

واستطرد: “إنهم يشكلون فريقًا هشًا، وبعض الأشياء بحاجة إلى التغيير. لا أعتقد أن يورغن كلوب يجب أن يرحل. لكن بعض اللاعبين لم يعودوا كما كانوا للعب مع ليفربول”.

وختم: “إنها النهاية!”…

أحدث الأخبار: