كورتوا معلقًا على هدف صلاح: كان سوء حظ.. ولا يحدث كثيرًا

علق تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، على الهدف الذي سكن شباكه خلال فوز الملكي (2 – 5) على أرضية ملعب “أنفيلد” يوم الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأرجع كارفاخال الكرة لتيبو كورتوا حارس الريال، والذي بدل تشتيتها اصطدمت بركبته وصلت إلى النجم المصري محمد صلاح، ومن لمسة واحدة أودعها الشباك معلنًا الهدف الثاني للريدز.

وقال كورتوا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الخطأ الذي سجل منه صلاح هو سوء حظ، ولا يحدث كثيرًا، حيث كانت كرة صعبة بعض الشيء، وكنت أريد أن أمرر من فوق صلاح وارتدت الكرة من ركبتي، وكنا نعلم أننا قادرون على إيذائهم وهدف فينيسيوس سمح لنا بالتقاط أنفاسنا”.

وتابع: “الاستحواذ على الكرة ساعدنا على العودة، وكنا نعلم قدرتنا الكبيرة في الكرات العكسية، ومن دواعي سروري اللعب هنا خاصة في دوري الأبطال، فالأجواء رائعة، ونقدر اللاعبين الذين يقومون بعمل جيد مثل مودريتش وبنزيما”.

وعن منافسة الريال على اللقب، قال: “دعونا نرى إلى أين سنصل، وسيكون ريال مدريد دائمًا مقاتلاً، ويجب أن نعترف أن ليفربول ليس كما كان العام الماضي، فهم يلعبون بشكل جيد لكنهم أكثر ضعفًا دفاعيًا، ولا يمكننا الاسترخاء لأننا نعلم بالفعل ما حدث ضد تشيلسي العام الماضي”.

آخر الأخبار: