كلوب يرفض الاستسلام: سنقاتل في سنتياغو بيرنابيو

رفض يورغن كلوب رمي المنديل بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه ليفربول بخماسية مقابل هدفين على أرضية “أنفيلد” يوم الثلاثاء، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”: “البداية كانت رائعة. لقد كنا على سجيتنا. قدمنا بداية مثالية، لعبنا تمامًا كما أردنا وكان الشوط الأول جيدًا إذا وضعنا الأهداف جانبًا”.

وتابع: “بعد هدفهم الأول أصبحنا غير فعالين قليلاً في أعلى الملعب، لم نلاحقهم. الهدف الثاني جاء بطريقة ساذجة، ولا ينبغي أن يحدث هذا، لكنه حدث وتعادلنا 2-2”.

وأضاف: “الموقف الأول بعد الاستراحة لعبوا كرة طويلة إلى فينيسيوس. لست متأكدًا مما إذا كانت خطأ أم لا. لكن دفاعنا لم يكن جيدًا. ثم تخلفنا 2-3”.

وأكمل: “هذا لا يساعدنا ضد فريق متميز بالهجوم المضاد، لم نتمكن من العودة إلى المسار الصحيح بعد ذلك. أنت بحاجة للعب مثل الشوط الأول لمدة 95 دقيقة كاملة لكنك تحتاج أيضًا إلى قوة دفع”.

وواصل: “عندما أصبحت النتيجة 3-2 كان الأمر عكس ذلك. أصبحوا أكثر ثقة وسجلوا هدفين رائعين، أحدهما بعد ارتداد الكرة. هذا ما هو عليه الأمر، إنه موقف غريب”.

وأكد: “لدينا 5 أو 6 لاعبين ولا يوجد تحدٍ. لا يمكن أن يحدث ذلك. كنا سلبيين عندما تصل الكرة إلينا، الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها إبطاء اللعب قليلاً هي الاحتفاظ بالكرة. بدأنا الشوط الثاني بفقدان الكرة في لحظات غريبة”.

وختم كلوب: “سنذهب إلى هناك ونلعب مباراة كرة قدم. سنخوض تحديًا ضخمًا. لكن علينا أن نلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أولاً ونتأكد من أننا تعلمنا من هذه المباراة”.

ويستقبل الريال نظيره ليفربول في الخامس عشر من شهر آذار القادم، لحساب لقاء الإياب.

تفاصيل موقعةأنفيلد

سجل النجمان البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كريم بنزيما هدفين لكل واحد منهما، ليقودا ريال مدريد مدريد إلى “ريمونتادا” مثيرة جديدة في المواجهة أمام المضيف ليفربول في “أنفيلد”، يوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وفي البداية، تقدم ليفربول بهدفين، في الدقيقتين الرابعة والرابعة عشر، عن طريق كل من داروين نونيز والنجم المصري محمد صلاح.

وبعد، في الشوط الأول ذلك عادل فينيسيوس جونيور النتيجة لريال مدريد، بتسجيله هدفين.

وهدفه الأول سجله بعد فاصل مهاري في منطقة جزاء ليفربول، أربك الدفاع، وأتبعه بتسديدة متقنة على يسار البرازيلي أليسون بيكر، في الدقيقة 21.

وجاء الثاني في الدقيقة 36، بعد خطأ كارثي من مواطن فينيسيوس، حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر، الذي حاول تشتيت الكرة، فاصطدمت بفيني، لتتهادى في الشباك، ويتم الإعلان عن التعادل (2 – 2) في المواجهة المثيرة.

ومنح المدافع البرازيلي إدير مليتاو الأفضلية لريال مدريد، بتسجيله الهدف الثالث بضربة رأس، بعد تمريرة مرتفعة من ركلة ثابتة، أرسلها النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، في الدقيقة 47.

وسجل كريم بنزيما هدفين آخرين، الرابع من تسديدة غير مسارها جو غوميز، مدافع ليفربول، لتخدع أليسون بيكر، وتتهادى في الشباك، في الدقيقة 55، قبل أن يضيف أفضل لاعب في العالم 2022 الهدف الخامس، في الدقيقة 67، من هجمة مرتدة، بعد أن راوغ أليسون، وتلاعب بالدفاع، قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

أحدث الأخبار: