تقرير: منصب كلوب في خطر.. وهذا هو البديل

تم تهديد منصب يورغن كلوب مدربًا لفريق ليفربول، بعد محادثات أجريت بشأن إقالته واستبداله، وذلك بحسب ما زعم تقرير صحفي جديد.

ويعانى الريدز من موسم عصيب، ويحتل النادي المركز الثامن في الدوري الإنجليزي، بفارق سبع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، بينما غادر من الكأسين المحليين.

وفي غضون ذلك، تراجعت طموحات كلوب في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، حيث تعرض ليفربول لهزيمة مهينة 5-2 من ريال مدريد في دور الستة عشر من البطولة على ملعب آنفيلد.

وعلى الرغم من الفترة الافتتاحية القوية التي شهدت تقدم فريق ميرسيسايد بهدفين، سجل فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد هدفين قبل الاستراحة لإلغاء ميزة الريدز.

ثم واصل روخي بلانكوس بتسجيل ثلاثة أهداف دون رد في الشوط الثاني، سجل اثنان منها من قبل كريم بنزيما، ليحكم على فريق كلوب بأكبر هزيمة على أرضه في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع ةCaught Offside” بحسب ما نقل موقع “Sportbible” البريطاني، بتعرض كلوب لضغوط شديدة في ليفربول بعد الهزيمة المدوية يوم الثلاثاء.

وأخبر أحد المصادر الموقع المذكور، أن مسؤولين في النادي أجروا محادثات بشأن منصب المدرب حتى قبل الخسارة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وزعم تقرير “Caught Offside” أن صانعي القرار في ليفربول قد اختاروا مدرب بايرن ميونخ الحالي، جوليان ناغلسمان كبديل محتمل.

ويتبقى أمام المدرب البالغ من العمر 35 عامًا، ثلاث سنوات على عقدته في بافاريا، لكن يُزعم أنه قد يغتنم الفرصة لخلافة كلوب كمدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى التقرير، أن كلوب سيحظى بفرصة تقديمه إستقالته بنفسه لمنع الإحراج عنه، كتقدير له بعد السنوات الرائعة التي قضاها المدرب في أروقة النادي الإنجليزي.

أحدث الأخبار: