بعد الفوز الساحق في “أنفيلد”.. بنزيما يتوعد ليفربول في مدريد

حلل الفرنسي كريم بنزيما، نجم وقائد ريال مدريد الإسباني “الريمونتادا” الجديدة التي حققها فريقه في دوري أبطال أوروبا، بانتصار عريض على ليفربول الإنجليزي في عقر داره (5 – 2)، بعد أن كان متأخرًا بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث أوضح أنه بعد مرور 15 دقيقة من المباراة، شهد الجميع “الفريق الملكي” الحقيقي، بعد بداية سيئة للقاء.

وقال بنزيما، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب “أنفيلد”: “إنها ليلة مهمة بالنسبة لنا.. أريد أن أهدي هذه المباراة لرئيسنا الشرفي أمانثيو.. هذا الانتصار من أجله”.

وأضاف: “نحن نريد هذه التشامبيونزليغ بالشخصية وبالأهداف.. قدمنا مباراةً جميلةً، لا سيما بعد البداية السيئة نوعًا ما.. كنا نعلم مدى قوة ليفربول، وسط جماهيره، وكان سيقوم بضغط عالٍ علينا، ولكننا شاهدنا ريال مدريد الحقيقي بعد 15 دقيقة”.

وحول الهدف الأول الذي أعاد “الميرينغي” للمباراة، بتوقيع البرازيلي فينيسيوس جونيور، قال: “هدف قد يغير لك المباراة، وهذا حدث الثلاثاء”.

ورغم الانتصار العريض، إلا أن النجم الفرنسي رفض فكرة أن التأهل بات محسومًا لدور الثمانية.

وقال في هذا الصدد: “هناك أشياء كثيرة قد تحدث في كرة القدم.. الفريق بحالة جيدة، ولكننا سنقدم مباراة أخرى كبيرة في البرنابيو”.

(إفي)

آخر الأخبار: