محرز ورفاقه ينجزون الاستعدادات النهائية لمواجهة لايبزيغ (فيديو)

عرض الموقع الرسمي لمانشستر سيتي مقطعًا مصورًا يعرض التدريبات الاستعدادية الختامية للفريق السماوي، السابقة لمواجهة لايبزيغ الألماني، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وستقام المواجهة مساء الأربعاء، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، في إستاد “ريد بول أرينا” في لايبزيغ.

غوارديولا يكشف حالة لاعبيه

كشف بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن حالة كلا من كيفين دي بروين وأيمريك لابورت البدنية، قبل مواجهة “الفريق السماوي” ضد فريق لايبزيغ الألماني، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة السيتي مساء الأربعاء، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش، على ملعب “ريد بول أرينا” في لايبزيغ.

وشهدت قائمة الفريق السماوي لمواجهة لايبزيغ غياب كل من لابورت ودي بروين، اللذين خاضا مباراة يوم السبت الماضي ضد نوتنغهام فورست في التشكيل الأساسي، بجانب جون ستونز الذي لم يلعب منذ الفوز على أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي في كانون الثاني/يناير.

وأكد غوارديولا “، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، أن كلًا من دي بروين ولابورت لن يشاركا في مواجهة لايبزيغ، نظرًا لعدم جاهزيتهما البدنية بعد مباراة نوتنغهام.

وقال بيب، في مؤتمره الصحفي قبل لقاء لايبزيغ: “سيغيب دي بروين ولابورت، فهما ليسا مستعدين لمواجهة الأربعاء”.

وتابع: “وهذا يحدث خلال الموسم، حيث لم يشعر دي بروين أنه بخير بعد مباراة نوتنغهام، كما لم يكن أيمريك على ما يرام يوم الاثنين، لكن بقية الفريق جاهز”.

ويتوقع غوارديولا أنها ستكون مواجهة صعبة، حيث لم يخسر فريق لايبزيغ سوى مرة واحدة في آخر 20 مباراة شارك فيها بجميع البطولات.

كما نجح الفريق الألماني في التأهل إلى دور الـ16 بعد الفوز على ريال مدريد، حامل اللقب، في دور المجموعات.

وأوضح بيب: “علمت بعد القرعة إنها ستكون مواجهة صعبة، فهم خصم قوي”.

وأضاف: “نحن نعرف قوتهم لسنوات عديدة، لديهم لاعبين شباب، طريقة اللعب الواضحة، خاصةً في الوسط، واللياقة البدنية في كرة القدم الألمانية، والتنقلات التي لا يمكن إيقافها، الكثير من الاحترام لهذا النادي نظرًا لما يقدمه”.

وأردف المدير الفني: “كافحنا ضدهم في الموسم الماضي (في دور المجموعات) مع المدرب السابق جيسي مارش واللاعب كريستوفر نكونكو، خسرنا هنا، لكننا تأهلنا”.

وواصل: “لديهم جودة عالية، فهم يتأهلون لدوري أبطال أوروبا كل موسم، وستكون مواجهة صعبة أمامهم”.

وختم بيب تصريحاته: “يجب أن نحاول تقديم أداء جيد، والتحكم في عواطفنا وتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الإياب في مانشستر أيضًا”.

آخر الأخبار: