مانشستر سيتي يعرض جميع أهداف محرز بمناسبة عيد ميلاده (فيديو)

نشر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي فيديو يعرض جميع أهداف النجم الجزائري رياض محرز مع “الفريق السماوي”، بمناسبة يوم عيد ميلاده الثاني والثلاثين، الموافق 21 شباط/فبراير.

وولد رياض كريم محرز، قائد منتخب الجزائر، في 21 شباط/فبراير 1991، في فرنسا.

ومنذ انتقاله من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي في صيف 2018، سجل محرز بقميص السماوي 74 هدفًا في جميع المسابقات.

قصة رياض محرز

وأعلن الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن إطلاق الفيلم الوثائقي الذي يسرد قصة رياض محرز، المقدم من “ستوديو السيتي” على منصتي CITY + و Recast!.

وأشار الموقع إلى أن محرز “انضم إلى السيتي في تموز/يوليو 2018، وتوج بالدوري الممتاز ثلاث مرات وكأس رابطة الأندية الإنجليزية ثلاث مرات، وفاز بكأس الاتحاد مرة، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2021”.

وأضاف بالسؤال التالي: “لكن كيف وصل إلى هنا؟.. قصة رياض محرز – متاحة الآن للمشاهدة”.

وتابع: “سنكتشف ذلك في هذا الفيلم الوثائقي الأخير، والذي يظهر بدايات محرز المبكرة في نادي سارسيل الفرنسي إلى سانت ميرين، ثم انتقاله إلى ناديه الأول كيمبير، ثم الصعود إلى الدرجات الأعلى الفرنسية عندما انضم إلى لوهافر حيث اكتشفه أسطورة ليستر ستيف والش”.

وأردف الموقع: “سنلقي نظرة على فترته مع الثعالب تحت قيادة نايجل بيرسون وكلاوديو رانييري، الذي تجنب الهبوط رغم كل الصعاب ثم التتويج بالدوري الممتاز في الموسم التالي، كما نلقي نظرة على فترته هنا في السيتي، وحياته داخل الاتحاد، والنجاح الهائل الذي تلاه وتألقه على الساحة الدولية، وأخيرًا تتويجه بكأس الأمم الإفريقية مع الجزائر في عام 2019”.

وختم الموقع: “سيتحدث العديد من الشخصيات المهمة في هذا الفيلم، مثل إريك مومبايرتس وبيرسون ونجولو كانتي وإسلام سليماني وويس مورجان ووالش وكلاوديو رانييري وبيرناردو سيلفا وتكسيكي بيجيريستين وديفيد موني، بالإضافة إلى زملائه من الأندية السابقة.. هذا الفيلم لا يمكنك تفويته”.

آخر الأخبار: