إنهاء بالكعب.. نونيز يمنح الثقة لليفربول بهدف التقدم على ريال مدريد (فيديو)

منح داروين نونيز الثقة لأصحاب الأرض، نادي ليفربول، بتسجيله هدف التقدم على ريال مدريد في أرضية ملعب “أنفيلد” في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

ومنح النجم المصري محمد صلاح تمريرة رائعة أودعها داروين نونيز “بالعقب” معلنًا الهدف الأول للريدز.

تفاصيل موقعةأنفيلد

سجل النجمان البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كريم بنزيما هدفين لكل واحد منهما، ليقودا ريال مدريد مدريد إلى “ريمونتادا” مثيرة جديدة في المواجهة أمام المضيف ليفربول في “أنفيلد”، يوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وفي البداية، تقدم ليفربول بهدفين، في الدقيقتين الرابعة والرابعة عشر، عن طريق كل من داروين نونيز والنجم المصري محمد صلاح.

وبعد، في الشوط الأول ذلك عادل فينيسيوس جونيور النتيجة لريال مدريد، بتسجيله هدفين.

وهدفه الأول سجله بعد فاصل مهاري في منطقة جزاء ليفربول، أربك الدفاع، وأتبعه بتسديدة متقنة على يسار البرازيلي أليسون بيكر، في الدقيقة 21.

وجاء الثاني في الدقيقة 36، بعد خطأ كارثي من مواطن فينيسيوس، حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر، الذي حاول تشتيت الكرة، فاصطدمت بفيني، لتتهادى في الشباك، ويتم الإعلان عن التعادل (2 – 2) في المواجهة المثيرة.

ومنح المدافع البرازيلي إدير مليتاو الأفضلية لريال مدريد، بتسجيله الهدف الثالث بضربة رأس، بعد تمريرة مرتفعة من ركلة ثابتة، أرسلها النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، في الدقيقة 47.

وسجل كريم بنزيما هدفين آخرين، الرابع من تسديدة غير مسارها جو غوميز، مدافع ليفربول، لتخدع أليسون بيكر، وتتهادى في الشباك، في الدقيقة 55، قبل أن يضيف أفضل لاعب في العالم 2022 الهدف الخامس، في الدقيقة 67، من هجمة مرتدة، بعد أن راوغ أليسون، وتلاعب بالدفاع، قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

أحدث الأخبار: