أنقذته صلاة الفجر من الموت خلال الزلزال.. لاعب هاتاي يروي القصة

روى لاعب هاتاي سبور التركي، كيفين سوني، قصة نجاته من الموت في الزلزال الذي ضرب البلاد في السادس من شهر فبراير الجاري.

وقال اللاعب الكاميروني لموقع “فوت ميركاتو”: “عدت إلى المنزل بعد مباراة هاتاي سبور وقاسم باشا مساء يوم الأحد الماضي التي فزنا فيها بهدف مقابل لا شيء، وكنت جالسًا مع أقاربي نلعب “بلايستيشن” حتى الساعة الرابعة أو الخامسة صباحًا بتوقيت تركيا، وبدأت الأرض تهتز، وفي ذلك الوقت طلبت منهم أن يهدؤوا، وعندما بدأ السقف والجدران بالسقوط بدأنا في الفرار متجهين نحو الدرج، وكان لدينا الوقت فقط لأخذ جوازات سفرنا وهواتفنا”.

وتابع: “شعرت أن الأرض تهتز وظننت أنها رياح قوية في الخارج، ولكني عندما رأيت أن الهزات كانت قوية حقا أيقنت أنها كانت خطيرة جدًا”.

وأضاف: “في البداية أردت القفز من النافذة من الطابق السابع في مبنى مكون من 17 طابقًا، وقلت لنفسي إذا قفزت من هنا فسوف أكسر قدمي ولن ألعب كرة القدم بعد الآن، لذلك اتجهت نحو الدرج وذهبت للخارج”.

وأكد: “ما حدث معي معجزة فعلًا، فأنا مسلم وملتزم جدًا، وما أنقذني هو أنني أردت الانتظار حتى الساعة 6:40 صباحا لأداء صلاة الفجر في ذلك اليوم، لهذا لم أستطع النوم”.

وختم سوني القصة: “كنا محظوظين بما يكفي للخروج من المبنى قبل أن ينهار كل شيء، لقد كان يومًا تغير فيه كل شيء حقًا، وكان هناك العديد من القتلى، رأيت الناس يموتون بجواري، أنا مصدوم حتى اللحظة، وهذا هو أكثر شيء صدمني منذ أن بدأت لعب كرة القدم، ولم أعتقد أبدا أنني سأقع في مثل هذا الاختبار أبدًا”.

وفقد زميل اللاعب الكاميروني في الفريق، الغاني كرستيان أتسو، حياته جراء الزلزال.

أحدث الأخبار: