ماني يعود لتدريبات بايرن ميونخ الجماعية (فيديو)

عاد المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني إلى التمارين الجماعية مع بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، جراء شفائه من إصابة تعرض لها في العام الماضي.

وتأتي عودة ماني قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة أمام يونيون برلين في “بوندسليغا”، وقبل قرابة أسبوعين ونصف من استحقاقه الأوروبي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ماني، المتوج بأمم إفريقيا مع منتخب بلاده عام 2022، وهو يهم بدخول أرض الملعب لبدء التمارين: “هو شعور رائع”.

وتمرن المهاجم، البالغ من العمر 30 عامًا، للمرة الأولى مع زملائه في الفريق منذ إصابته في عظمة الشظية اليمنى في أوائل تشرين الثاني/نوفمبر ضد فيردر بريمن.

وخضع ماني لعملية جراحية وحُرم من المشاركة في مونديال قطر العام الماضي مع السنغال.

واستأنف تمارين الجري في 24 كانون الثاني/يناير، ثم لمس الكرة مرةً أخرى بعد أسبوع.

ولم يشارك ماني، القادم من ليفربول الإنجليزي والذي اعتبر أبرز صفقات بايرن في الصيف الماضي، في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية الأم أمام سان جيرمان في ملعبه “بارك دي برانس” (فاز بايرن 1 – 0).

وقال مدرب بايرن، يوليان ناعلسمان، يوم الجمعة الماضي، إنه “مع أسبوع كامل من التدريب، يمكن دمج ماني في الفريق”، حيث تلوح المواجهة ضد يونيون برلين بعد سبعة أيام على ملعب “أليانز أرينا”.

وأمام أونيون برلين، الثاني، فرصة انتزاع الصدارة من بايرن المتصدر بفارق نقطة “43 مقابل 42″، في حال فوزه على ضيفه شتوتغارت، غداة خسارة “عملاق بافاريا” أمام مستضيفه بروسيا مونشنجلادباخ (2 – 3)، ضمن منافسات المرحلة 21.

وخاص بايرن اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثامنة، إثر طرد مدافعه الفرنسي دايو أوباميكانو بالبطاقة الحمراء.

ومن المتوقع أن يستأنف اللاعب الدولي المغربي نصير المزراوي الذي لمس الكرة، يوم الخميس الماضي، التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل.

(أ ف ب)

آخر الأخبار: