كاريوس يعود إلى الواجهة في قصة أحد أطرافها فريقه السابق ليفربول

لم ولن ينسى متابعي كرة القدم الأداء الكارثي الذي قدمه لوريس كاريوس عندما دافع عن ألوان ليفربول في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد موسم 2017/ 2018.

وبعد انتهاء الشوط الأول للقاء الشهير الذي أقيم في كييف بالتعادل السلبي، منح كاريوس كرةً على طبق من ذهب لمهاجم الفريق الملكي كريم بنزيما، ليمنح اللاعب الفرنسي التقدم لفريقه بداية الشوط الثاني.

وبدت الأمور قابلة للسيطرة بالنسبة لأبناء يورغن كلوب بعد تحقيق ساديو ماني التعادل، لكن البديل غاريث بيل أعاد التقدم للريال بهدف من كرة مقصية رائعة، فشل كاريوس في التعامل معها.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تسبب كاريوس في حسم اللقاء لصالح خصومه بعد فشله الواضح في التصدي لتسديدة من بعيد من بيل، في كرة وصلت ليديه لكنها تهادت إلى المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الريال ( 3 – 1).

وتدور الأيام ويعود كاريوس إلى الواجهة من خلال صدفة عجيبة أحد أطرافها فريقه السابق ليفربول.

وفي ملخص ما حدث يوم السبت، تسبب النجم المصري محمد صلاح بشكل مباشر في طرد حارس مرمى فريق نيوكاسل يونايتد، نيك بوب، بعد انفراده به في هجمة مرتدة خلال المواجهة بين الريدز والماغبايز.

ووضع حارس الريدز أليسون بيكر صلاح في مواجهة بوب، فما كان من الحارس سوى مسك الكرة خارج منطقته من أمام النجم المصري، ليشهر الحكم الكارت الأحمر المباشر.

ويلتقي نيوكاسل نظيره مانشستر يونايتد في نهائي كأس رابطة المحترفين على أرضية ملعب “ويمبلي” في لندن، في السادس والعشرين من شهر فبراير الجاري.

وبحسب موقع “سبورت بايبل” سيغيب نيك بوب عن المباراة النهائية، بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة في المواجهة الجارية أمام ليفربول.

ولن يتمكن نيوكاسل من التعويل على الحارس الثاني مارتن دوبرافكا، لمشاركته مع مانشستر يونايتد في المسابقة للموسم الجاري، وبالتالي سيجبر نيوكاسل على الاعتماد على حارسه الثالث لوريس كاريوس، الحارس السابق لليفربول.

ولعب كاريوس بعد مسيرته مع الريدز، رفقة أندية بشكتاش التركي، ويونيون برلين الألماني، قبل أن يستقر به الحال في فريق نيوكاسل.

أحدث الأخبار: