تشافي: مانشستر يونايتد لا يتحكم بتكتيكي للمواجهة المقبلة

كشف مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، يوم السبت، أنه سيجري تغييرات في تشكيل الفريق لمواجهة قادش، يوم الأحد، في الليغا، بسبب وجود إرهاق وإجهاد ومتاعب لدى بعض اللاعبين.

وقال تشافي، خلال مؤتمر صحافي عشية المباراة في ملعب “سبوتيفاي كامب نو”: “يتعين على جميع لاعبي البلاوغرانا الاستعداد للغيابات، سواء الإصابات مثل بيدري وديمبلي، أو الإيقاف مثل رونالد أراوخو”.

وأوضح: “هناك إرهاق وإجهاد ومتاعب، حان وقت إجراء التدوير بين اللاعبين ولا علاقة لذلك بمباراة الخميس ضد مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي”.

وأصبحت مشاركة بيدري أمام قادش محل شك، بعدما تعرض، يوم الخميس الماضي، لإصابة في عضلات الساق اليمنى، ولم يستقر تشافي بعد على بديله لمباراة الليغا، التي يتصدرها برشلونة بفارق خمس نقاط عن غريمه ريال مدريد.

وقد يستعين تشافي ببابلو توري، رغم أنه يلعب في مركز مختلف، وأوضح مدرب البلاوغرانا: “ليس لاعب خط وسط مثل بيدري وجافي وكيسي وفرينكي دي يونغ.. يميل للأمام أكثر كصانع ألعاب قرب المهاجمين، يجيد التسديد ويستطيع صناعة الفارق”.

كما تطرق المدرب الكاتالوني إلى الفترة الحالية التي يمر بها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي لم يسجل أي أهداف خلال المباريات الأخيرة، مؤكدًا: “أرى أنه على ما يرام، ربما قدم مستوى استثنائيًا في السابق، لذلك يبدو كما لو أن أداءه تراجع، ربما يجب اللعب معه بشكل أكبر الآن”.

(إفي)

آخر الأخبار: