طفل سوري يتيم يطلب لقاء رونالدو.. وآل الشيخ يرد: أبشر (فيديو)

بكل ما لبراءة الأطفال من معنى، أعرب طفل سوري يتيم للإعلامي الإماراتي منذر المزكي أثناء زيارته لسوريا ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة بعد الزلزال المدمر، عن أمنيته بمشاهدة اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، مشدداً على عشقه لنادي النصر السعودي.

وما إن انتشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حتى جاء الرد من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

ونشر آل الشيخ فيديو للصغير وهو يوضح خلاله أن والده متوفى وأنه يعيش مع والدته.

وعلق المستشار على الفيديو قائلًا: “يا ولدي ابشر واهلاً وسهلاً فيك انت ووالدتك معك… يا أهل الخير من يوصلني فيه؟”.

يشار إلى أن الفيديو لاقى تفاعلاً كبيرًا، بحسب ما أشار موقع “العربية نت”، وذلك عقب زيارة الإعلامي الإماراتي إلى سوريا ضمن حملة الإغاثة الإماراتية عقب الكارثة، لعفوية تلك الكلمات التي خرجت من الطفل.

وكان المزكي نشر المقطع قائلاً: “أبي ميت بس.. كلمة قالها طفل سوري بعفويته لكنها كسرت قلوبنا مع قصة عشقه لنادي النصر السعودي وأمنيته للقاء لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، من يدري ربما تتحقق الأمنيات يومًا ويجبر الله خاطره”.

يشار إلى أن الحصيلة الجديدة لعدد الضحايا التي حصدها الزلزال المزدوج المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا، كانت ارتفعت أمس إلى 7328 في المناطق السورية، فيما بلغت 36,187 في تركيا.

(العربية نت – تويتر)

أحدث الأخبار:

تعليق واحد

  1. تركي آل الشيخ أنت إنسان نبيل وهذا من شيمك وإن أتى الكرم من أهله فليس بكرم وأنت أهل لذلك بارك الله فيك وجزاك الله كل خير لفتة طيبة من سيادتكم أدامكم الله ورفع قدركم