رونالدو يقدم أسيست رائع.. النصر يهزم التعاون ويسترجع الصدارة (فيديو)

تغلب فريق النصر السعودي على ضيفه التعاون، يوم الجمعة، في منافسات الدوري السعودي للمحترفين بهدفين لهدف، في مباراة مثيرة في أحداثها، نجح فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المساهمة في بعض أحداث المباراة الرئيسية.

وصنع كريستيانو رونالدو الهدف الأول لفريق النصر في الدقيقة ١٧ من عمر المباراة، بعد تمريرة وجهها بيمناه بدقة تجاه عبد الرحمن غريب، والذي انطلق لمواجهة الحارس وهز شباك التعاون.

ونجح فريق التعاون في إعادة المباراة لنقطة البداية، حيث استغل لاعب وسط ريال مدريد السابق ألفارو ميدران كرةً عرضيةً أسكنها شباك نواف العقيدي حارس النصر بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني الملئ بالأحداث.

وزاد الزخم في أرضية ملعب “مرسول بارك”، فكانت الندية حاضرة في هجمات من جانب كلا الفريقين.

وكان كريستيانو رونالدو قريبًا من التسجيل من تسديدة من داخل المنطقة، لكن الحارس ماليسون رد محاولته، بينما كان التعاون قد سيطر على المباراة لبعض الوقت وكان نشطًا في العمل الهجومي.

وأضاف النصر الهدف الثاني عبر قلب الدفاع السعودي عبد الله مادو، وذلك بعد كرة مرتدة من الدفاع. كان لاعبي النصر متقدمين بأعداد كبيرة بها للهجوم، ولم يُعلن حكم المباراة عن صحة الهدف إلا بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو، والتي أكد بعدها صحة الهدف، بعد أن كان قد ألغى هدفًا للتعاون عبر نفس التقنية.

ورفع النصر رصيده إلى ٤٠ نقطة ليسترجع صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بنفس الرصيد مع اتحاد جدة والشباب.

وتوقف رصد التعاون عند ٣٠ نقطة، بينما لدى الهلال مباراتين أقل من النصر واتحاد جدة، ويتواجد في المركز الرابع برصيد ٣٢ نقطة.

(موقع فيفا الرسمي)

آخر الأخبار: