راموس: علينا ترك الأنا الشخصي خلفنا من أجل “ذات الأذنين”

أكد نجم دفاع باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، أنه يرغب وبشدة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مجددًا مع فريقه الجديد.

وقال اللاعب (36 عامًا): “رحيلي عن ريال مدريد كان دون شك تغييرًا كبيرًا للغاية، هدفي دائمًا مواصلة الفوز، فزت بالكثير من الألقاب مع ريال مدريد، لكني فكرت في أنها فرصة جيدة لتغيير الأجواء ولمحاولة مساعدة فريق مثل باريس”.

وأضاف: “في البداية الأمر كان صعبًا للغاية، عليك أن تجد منزلًا وأن تستقر، خاصةً إذا كنت تحضر بأسرتك، وفي حالتي لدي أربعة أطفال، المسألة كانت صعبة في البداية، لكن كل شيء سار بشكل جيد”.

وتابع: “في البداية وبعد انضمامي سارت الأمور بشكل سيء، وتعرضت للإصابة، واحتجت للوقت للتعافي والتأقلم على النظام الجديد وعلى الفريق الجديد وعلى المدرب الجديد، بدأت في الشك إذا ما كنت اتخذت القرار السليم أم لا، لكن مسيرتي دائمًا ما امتازت بالإصرار والعمل الشاق، واصلت الكفاح”.

وعن الفريق الحالي لباريس، قال: “هناك العديد من النجوم، بعضهم من بين الأفضل في العالم، لكن من أجل الفوز عليك الاتحاد وأن يبحر الجميع في نفس الاتجاه، إذا حقق فريق الفوز، فلأن الجميع تركوا خلفهم الأنا الشخصي، الهدف هذا الموسم هو اتحادنا جميعًا، وأن نقدم أفضل نسخة لدينا، هذا أهم من أي نجم يمكن أن نضمه في صفوفنا”.

وحول شغف الفريق للتتويج بالتشامبيونزليغ للمرة الأولى، قال: “هذا الفريق لديه رغبة كبيرة في الفوز باللقب، أريد أن أستغل ما تبقى لي من مشوار بأفضل شكل، من أجل محاولة العودة والفوز بهذه الكأس”.

وحول مستقبله، قال: “عندما سأعتزل أريد أن أهتم بتخصيص عامين لتعليم أبنائي، وعيش الحياة العادية التي لم يكن بإمكاني عيشها بسبب كرة القدم، وبعدها التفكير في أعمالي، لكن في النهاية أنا أعشق كرة القدم، فهذه هي حياتي، أرى نفسي رئيسًا لنادٍ أو مديرًا رياضيًا أو مدربًا في المستقبل”.

(إفي)

آخر الأخبار: