سارة عصام توجه رسالةً ليافعات كرة القدم (فيديو)

لفتة أسعدت نجمة كرة القدم المصرية سارة عصام بعد إطلاق اسمها على إحدى البطولات في بلدها، والتي شاركت بها عدد من مواهب كرة القدم النسائية في مصر.

وعبرت سارة عصام التي حققت نجاحات كبيرة على مستوى اللعبة، عن سعادتها بما حققته باللعب للمنتخب الوطني والوصول بالكرة العربية النسائية إلى أوروبا.

وفي حسابها على موقع “فيسبوك” كتبت نجمة ألباسيتي الإسباني: “تلقيت رسالة بخصوص “بطولة سارة عصام لكرة القدم” التي تقام في مصر، كانت مفاجأة لي أن البطولة سميت باسمي”.

وتابعت: “بدأت ألعب كرة القدم في أكاديمية في مصر منذ 10 سنوات. لم أكن لأتصور أبدًا أنه ستتاح لي الفرصة لإلهام حتى 1٪ فقط من الفتيات المصريات اللاتي يرغبن في متابعة كرة القدم. لقد كان مجرد حلم في الماضي أن أتخيل تمثيل فريقي الوطني، أو اللعب بشكل احترافي، أو أن أكون سفيرًا رسميًا لـ FIFA، لكنه الآن حقيقة واقعة”.

ووجهت سارا عصام رسالة لليافعات: “المستحيل لا شيء، إذا كنت تؤمن وتعمل بجد، ستكافأ جهودك في النهاية وسيعمل الكون كله من أجلك لتحقيق تلك الأحلام. لا تقارني نفسك بالآخرين وركزي على مسارك الخاص”.

وختمت: “شكرا لكم على هذا، وأهنئ الفريق الفائز والحائزين على الجوائز والمدربين وجميع الأكاديميات المشاركة التي دعم الفتيات الصغيرات. أتمنى لكم جميعًا وقتًت رائعًا”.