محرز يمازح متابعيه بعد تسديدته الطائشة

مازح النجم الجزائري رياض محرز متابعيه على موقع “تويتر” بسؤاله عن الكرة التي سددها عاليًا فوق المرمى خلال المباراة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي أمام أستون فيلا اليوم الأحد.

واستعاد سيتي وصافة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ” بعدما حقق فوزا كبيرا 3 – 1 على ضيفه أستون فيلا، يوم الأحد، في المرحلة الـ23 للمسابقة.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر حمل توقيع نجمه الإسباني رودري في الدقيقة الرابعة من صناعة النجم الجزائري رياض محرز، الذي تقاسم صدارة أكثر اللاعبين الأفارقة تقديمًا للتمريرات الحاسمة في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا برصيد 55 تمريرة حاسمة لكل منهما.

وأضاف الألماني المخضرم إيلكاي غوندوغان الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يحرز محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة خلال الموسم الحالي إلى 5 أهداف.

واستغل أستون فيلا حالة الهدوء النسبي التي طغت على أداء لاعبي مانشستر سيتي في الشوط الثاني، ليحرز أولي واتكينز هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 61.

وفي إنفرادة محرز الضائعة، لم يحسن جوليان ألفاريز التعامل مع تمريرة سحرية من كيفن دي بروين، لتعود الكرة إلى النجم الجزائري، والذي اخترق دفاع الفريق الخصم، وبات وجهًا لوجه مع الحارس، لكنه أطاح بها فوق المرمى.

وعقب نهاية اللقاء، تساءل محرز على تويتر: “هل هبطت بعد؟”.