أرسنال يفشل في استعادة نغمة الانتصار.. وليستر يلقن توتنهام درسًا قاسيًا

أهدر أرسنال فرصةً جديدةً لتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم، وسقط في فخ التعادل (1 – 1) مع برينتفورد، يوم السبت، في الجولة 23 من المسابقة، كما فاز ليستر سيتي على توتنهام (4 – 1).

وفي مباريات أخرى، السبت بنفس الجولة، فاز فولهام على نوتنعهام فورست 2-0، وتعادل كريستال بالاس مع برايتون 1-1، وخسر ساوثهامبتون أمام ضيفه وولفرهامبتون 1-2.

وعلى إستاد “الإمارات” بالعاصمة لندن، فشل أرسنال في استعادة نغمة الانتصارات، بعد الهزيمة أمام إيفرتون في المرحلة الماضية، وسقط الفريق في فخ التعادل مع برينتفورد، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة، مقابل 34 نقطة لبرينتفورد، الذي حافظ على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة العاشرة تواليًا في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم أحرز لياندرو تروسارد هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 66، وتعادل إيفان توني لبرينتفورد في الدقيقة 74.

ولقن ليستر سيتي ضيفه توتنهام درسًا قاسيًا، وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4-1، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، وتجمد رصيد توتنهام عند 39 نقطة.

وبادر توتنهام بهز الشباك عن طريق رودريغو بيتانكور في الدقيقة 14، ورد ليستر سيتي برباعية، أحرزها نامبليس ميندي وجيمس ماديسون وكيليتشي إهياناتشو وهارفي بارنيس، في الدقائق 23 و25 و45 و81 على الترتيب.

(د ب أ)