دفاع واسع عن حارس الوحدة بعد رباعية رونالدو.. وتعرضه للتنمر

تعرّض حارس مرمى فريق الوحدة، عطية عبد القدوس، لتنمر كبير في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وصل حد الحديث عن مظهره الخارجي، وكذلك مستواه خلال اللقاء.

في المقابل، حظي عبد القدوس بدفاع كبير من عدد من الجماهير ونجوم كرة القدم والمحللين، بعد خسارة فريقه أمام النصر برباعية نظيفة، أحرزها كاملةً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال نجم الكرة السعودية السابق، سعيد العويران: “اذا سجل ⁧‫كريستيانو‬⁩ فيجب ان نستمتع و لا نقزم حارس فريق الوحدة ⁧‫عبدالقدوس‬⁩ فالدون يملك من الخيارات ما لا يملك غيره”.

وكتب أحد الجماهير على “تويتر”: “بخصوص حارس الوحده والتنمر على شكله واستايله ترا عيب والله”.

وكتب آخر: “كثير امس تكلمو على حارس الوحده وقللو منه كثير .. بكل امانه هل هم مستغربين ان رونالدو سجل؟ رونالدو سجل على افضل حراس العالم من بوفون و نوير ولن ننسى هاترك اسبانيا.. حارس الوحده لا يُلام بشيء بس مشكلته قابل كرستيانو .. و الحارس لم قصر ببعض اجزاء المباراة”.

ودافع المحلل الكروي محمد عواد عن الحارس: “الذين سخروا وتنمروا على حارس الوحدة .. عليهم الاعتذار لأنفسهم قبل الاعتذار لأي شخص أخر، لأنهم أوصلوها لحضيض ما بعده حضيض”.

وأكد آخر: “نوير بوفون دي خيا، اوبلاك وكورتوا وغيرهم الكثير سجل عليهم كريستيانو رونالدو الهاتريك في مناسبات أكبر وأهم، ولم يتنمر عليهم احد كما تنمرو على حارس الوحدة عطية عبدالقدوس، عيب هذا والله، ماهي من أخلاقنا كمسلمين ولا شيمنا كعرب وأمازيغ ولا حتى من الجانب الإنساني”.

أحدث الأخبار: