ردود الأفعال على خسارة الأهلي أمام ريال مدريد..آمال بتحقيق البرونزية

تأمل جماهير النادي الأهلي بعدم عودة فريقها خالي الوفاض من مشاركته الجارية في مسابقة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المغرب.

وسيلاقي نادي ريال مدريد الإسباني فريق الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية في كرة القدم التي تستضيفها المغرب، بعد فوزه في نصف النهائي على الأهلي المصري 4-1 يوم الأربعاء.

وسيلتقى الأهلي نظيره فلامنغو البرازيلي الخاسر من مواجهته أمام الهلال، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسجّل أهداف ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور (42)، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي (47)، البرازيلي رودريغو (90+2) وسيرخيو أريباس (90+8)، فيما أحرز التونسي علي معلول هدف الأهلي الوحيد (65 من ركلة جزاء).

وجاءت أبرز ردود الأفعال على خسارة المارد الأحمر أمام الملكي الإسباني كما يلي:

الإعلامي إبراهيم فايق: مباراة كبيرة بكل تأكيد.. انت تؤدي امام بطل اوروبا دون خوف وبثقة كبيرة.. تخسر لأن واقع الكرة يشير إلى فوارق واضحة ومع ذلك انت قدمت أداء محترم في الشوط الأول وفرطت في فرص حقيقية كان من الممكن ان تغير النتيجة.. قدر الله وما شاء فعل. منتظرين البرونزية يا أبطال.

الإعلامي حسين ياسين : نتيجة مباراة الريال مع الاهلي لا علاقة لها اطلاقا بمجرياتها، الاهلي كان يمكنه ان يفوز ايضا، بالتأكيد لا يستحق هذه الخسارة القاسية.

الفنان نبيل الحلفاوي: لا مفاجآت. فوز متوقع للريال لكن النتيجة غير معبرة عن تسيد الأهلي الشوط الثاني باستثناء الدقائق الأخيرة التي ذكرنا فيهاالريال من خلال هدفه الثالث بجيل ديستفانو وبوشكاش.
‏الأهلي أدى شوطا ثانيا يليق به وبمكانته.
‏ولولا إهدار الفرص لكانت المفاجأة.

اللاعب السابق والمذيع أحمد شوبير: شكراً رجال وابطال الأهلي مباراة تاريخية وجهة مشرفة لأفريقيا ومصر في البطولات العالمية القادم أفضل باذن الله.

المعلق الرياضي عامر عبد الله المري: اداء مشرف ومجاراة للملكي ليس بالامر البسيط .. هكذا كان الاهلي المصري الكبير .. اخطاء فردية بسيطة قتلن حلم كان بالامكان تحقيقه .. شكراً تقال في حق هذا الكيان المشرف في اكبر المحافل.
‏ما حدث في الوقت الضائع لا يستحقه الاهلي
‏البرونزية اقل ما سيقدم لكم ان شاء الله.

الفنان أحمد السعدني: الحمد لله. نتيجه لا تعبر اطلاقا عن سير المباراه شكراً رجال الاهلي علي الاداء التنافسي امام افضل قريق في العالم.