ردود الأفعال على تأهل الهلال إلى نهائي مونديال الأندية

سجل النجم سالم الدوسري هدفين، ليمنح فريقه الهلال السعودي التفوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فلامنغو البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليًا في المغرب.

وتقدم الهلال في نتيجة المباراة من علامة الجزاء عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 4 من شوط المباراة الأول.

ورد فلامنغو بهدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق بيدرو، بعد تمريرة من ماثيوزينيو، الذي ركن الكرة برأسية على يمين الحارس عبد الله المعيوف.

وأعاد الدوسري ترجيح كفة بطل آسيا مجددًا من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل لوسيانو فييتو الهدف الثالث للهلال في الدقيقة السبعين، قبل أن يقلص الفريق البرازيلي الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، عن طريق بيدرو.

وبهذا، بلغ الهلال نهائي كأس العالم للأندية كأول فريق سعودي يحقق هذا الإنجاز، ليضرب موعدًا مع الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري، والتي ستُلعب يوم الأربعاء.

ردود الأفعال على التأهل التاريخي للزعيم:

المعلق الرياضي عصام الشوالي: مبروووك، مبرووك.. ⁧الهلال⁩ كعادته يكتب التاريخ.. ⁧فلامنجو⁩ يتلقي درس بالمجان.. خريطة الكورة تغيرت..الرسالة وصلت ⁧للأهلي⁩ نريده نهائي عربي. ⁧العرب⁩ في محاولة ثالثة لحيازة كأس أندية العالم.. بعد ⁧الرجاء⁩ و ⁧العين⁩ الثالثة ثابتة ان شاء الله.

اللاعب السابق أحمد شوبير: ألف مبروك للهلال السعودي التأهل لنهائي المونديال.. مباراة كبيرة وتأهل تاريخي مستحق.

حسين ياسين، مراسل قنوات “بي إن سبورتس”: ما اروع ان تكون مشجعًا للهلال. نهائي كأس العالم للاندية باستحقاق كبير.

المعلق الرياضي خليل البلوشي: ايش يعني الفرح ،،؟
‏ايش يعني الفوز،،؟
‏ايش يعني الانجاز،،؟
‏ايش يعني الفخر،،؟

‏ببساطة يعني الهلال. ‏مبرووووك كالعادة

لاعب الهلال المصاب ياسر الشهراني: أنا الوقوف. رغم الظروف. أنا الهلال.

وزير الرياضة السعودي: أبارك للوطن والقيادة الرشيدة. تأهل فريق الهلال لنهائي كأس العالم، إنجاز تاريخي. ألف مبروك للأبطال.

المذيع وليد الفراج: لم تكن الارجنتين حاله خاصة بل كانت بداية مرحلة للكرة السعودية، الف مبروك لكل محبي الهلال والكرة السعودية، نادي مشرف ويرفع الراس.

المعلق فارس عوض: خضعت له آسيا وتوج بها زعامته، لم يكتفي، انطلق في معركة القارات الكبرى، يقصي أفريقيا ويحتل أمريكا الجنوبية ويضرب موعدا تاريخيا لغزو العالم، الهلال يلعب على الذهب فيه نهائي العالم للأندية . مبروك لعشاقه في كل مكان

أحدث الأخبار: