ليسكوت: السيتي لا يحتمل خسارة نقاط قبل مواجهة أرسنال‏‎

شدد جوليون ليسكوت، اللاعب السابق لمانشستر سيتي، على ضرورة عدم خسارة الفريق السماوي أي نقاط أخرى قبل مواجهة أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأهدر السيتي الفرصة لتقليص الفارق بينه وبين أرسنال، متصدر الدوري، الذي خسر من فريق إيفرتون في الجولة الماضية بهدف دون رد.

وما زال الفارق خمس نقاط عن المركز الأول، ويسعى السيتي التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضح ليسكوت، مدافع السيتي السابق، بأنه من المهم عدم السماح لتوسيع الفارق قبل لقاء السيتي الأول بأرسنال في الدوري، حيث سيحتضن إستاد الأخير “الإمارات”، يوم الأربعاء 15 شباط/فبراير الجاري، هذه المباراة.

وهذا يعني أن مباراة يوم الأحد القادم ضد أستون فيلا على إستاد “الاتحاد” هي مواجهة يجب أن يفوز بها الفريق السماوي.

وقال ليسكوت الذي كان أحد ضيوف برنامج “Matchday Live”، يوم الأحد: “عندما تخسر مباراة، فأنت تريد أن تلعب التالية في أسرع وقت ممكن.”

وتابع المدافع السابق، للبرنامج، بحسب ما عرض الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “مواجهة أستون فيلا ليست مباراة سيئة لنا كنادي على أرضنا، خاصةً بعد مواجهة الموسم الماضي التي أدت إلى الفوز باللقب، هناك فرصة للعودة، ومن المهم الآن أن أرسنال هو الفريق التالي الذي سنقابله، لا أعتقد أنه يمكننا تحمل خسارة المزيد من النقاط قبل تلك المواجهة”.

كانت وأخر زيارة لفيلا لإستاد “الاتحاد” هي يوم لا يُنسى من الموسم الماضي، عندما حسم السيتي اللقب، بعدما قلب النتيجة لصالحه (3 – 2)، ليحقق اللقب.

ومنذ ذلك الحين، قام فريق أستون بتغيير مدربه، حيث تولي أوناي إيمري المسؤولية.

ليسكوت