نابولي يواصل زحفه نحو لقبه الأول منذ عهد مارادونا (فيديو)

واصل نابولي زحفه للظفر بلقبه الأول منذ عام 1990، بفوزه على مضيفه سبيتسيا (3 – 0)، يوم الأحد، وذلك ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفرض النيجيري فيكتور أوسيمين نفسه نجمًا للمباراة، بتسجيله هدفين (في الدقيقتين 68 و73)، معززًا صدارته في ترتيب الهدافين إلى 16 هدفًا، فيما سجل الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا هدف السبق من ركلة جزاء في الدقيقة 47.

وهو الفوز الخامس تواليًا لنابولي في الدوري، منذ خسارته الوحيدة هذا الموسم أمام إنتر ميلان (0 – 1) في المرحلة السادسة عشرة.

ويقدّم النادي الجنوبي، الذي حقق فوزه الثامن عشر، أداء رائعًا هذا الموسم، في سعيه المستمر للفوز بلقبه الأول في “سيري أ” منذ العام 1990، حين قاده الراحل الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا إلى لقبه الثاني في تاريخه بعد 1987.

ويحلّق نابولي منفردًا في الصدارة، حيث رفع رصيده إلى 56 نقطة، متقدمًا بفارق 16 نقطة عن مطارده المباشر إنتر، الذي يستقبل في ديربي مادونينا جاره ميلان في وقت لاحق من يوم الأحد، في قمة مباريات هذه المرحلة.

وفي المقابل، تجمد رصيد سبيتسيا، الذي مُني بخسارته الرابعة تواليًا في مختلف المسابقات، والساعي لتفادي الهبوط، عند 18 نقطة، في المركز السابع عشر.

(أ ف ب)

آخر الأخبار: