كلوب بعد الخسارة المهينة من وولفرهامبتون: أنا آسف

عبر يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن استغرابه من أداء فريقه خلال الـ15 دقيقة الأولى من المواجهة أمام وولفرهامبتون اليوم السبت في الدوري الإنجليزي.

ولحساب الجولة 22 من المسابقة، تجرع الريدز مرارة هزيمة مهينة أمام الذئاب بثلاثية نظيفة.

وقال كلوب بعد اللقاء: “من الواضح أنها كانت بداية مروعة. لا يمكن أبدًا أن نستقبل هدفين من هذا القبيل، لكن حدث ذلك وتخلفنا 0-2 بسبب خطأين”.

وتابع: “كان يجب أن ندافع بشكل أفضل. كنا سلبيين في تلك الفترة، لا أستطيع تفسير ذلك. ليس هناك أي عذر”.

وأضاف: “لقد تأخرنا 0-2، الجماهير موجودة لكن اللعب يبقى مفتوحا وحصلنا على بعض السيطرة. ثم لمدة 45 دقيقة لعبنا مباراة جيدة خارج الديار دون تسجيل أي أهداف. هذا يلخص الأمر إلى حد كبير”.

وأكمل المدرب الألماني: “غياب التركيز في أول 15 دقيقة، مرة أخرى، لا أستطيع أن أشرح ذلك. هذا أمر بحاجة إلى التغيير”.

وواصل: “أقف هنا مرة أخرى وبشأن أول ربع ساعة من المباراة ليس لدي أي تفسير، أنا آسف في النهاية. خسرنا 0-3، لقد عبروا خط المنتصف لأول مرة في الشوط الثاني حين سجلوا، لكن صحيح عندما تبدأ بهذه الطريقة لا تستحق أي شيء في مباراة بالدوري الممتاز”.

واستطرد: “فاز إيفرتون اليوم وهم في لحظة جيدة لذا علينا التغيير على الفور في المباراة التالية. في الوقت الحالي، أشعر بخيبة أمل وغضب شديد بشأن الدقائق الـ 15 الأولى، لم أجد الكلمات لوصف ذلك”.

وختم: “تهيأت لنا عدة فرص وكان يجب أن نسجل منها، كان يمكن أن تكون النتيجة 2-1، وهذا كان سيغير كل شيء، وولفرهامبتون استحق النقاط الثلاث”.

أحدث الأخبار: