انهيار اللوحات الإعلانية خلال مباراة يونايتد ونوتنغهام (فيديو)

مشهد طريف شهدته المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد أمام مضيفه نوتنغام فورست في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبعد الهدف الثالث لليونايتد، وخلال احتفال الجماهير وقعت اللوحات الإعلانية ووقع عدد من الجماهير ورجال الأمن في لقطة مضحكة.

تفاصيل اللقاء:

وضع مانشستر يونايتد قدمًا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بفوزه 3-0 على مضيفه نوتنغهام فورست في ذهاب الدور نصف النهائي يوم الاربعاء.

وواصل ماركوس راشفورد فورمته الرائعة وافتتح التسجيل بهدف فردي جميل (6)، فيما وقع الوافد الجديد الهولندي فاوت فيغورست على أول أهدافه مع يونايتد بعد وصوله مطلع العام (45) قبل أن يضيف البرتغالي برونو فرنانديز الثالث (89).

ويطمح يونايتد لبلوغ نهائي كأس الرابطة للمرة العاشرة في تاريخه والاولى منذ 2017 عندما توج باللقب بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وكان العام الأخير الذي يتوج فيه بأي لقب.

في حال تأهله، سيلتقي في النهائي مع نيوكاسل أو ساوثهامبتون، علمًا أن الأول وضع قدمًا في المباراة القمة بفوزه 1-0 خارج معقله الثلاثاء.

ودخل يونايتد المباراة بعد خسارته القاتلة في الدقيقة الاخيرة أمام مضيفه أرسنال 3-2 متصدر الدوري ضمن منافسات البرميرليغ الاحد.

ودفع المدرب الهولندي إريك تن هاغ بتشكيلة أساسية كاملة، من بينهم البرازيلي كازيميرو الذي غاب عن مباراة أرسنال للايقاف.

وافتتح راشفورد التسجيل بهدف رائع عندما انطلق على الرواق الايسر منفردًا وتوغل الى منطقة الجزاء وسدد بيسراه في الزاوية الضيقة القريبة، مسجلا هدفه العاشر في 10 مباريات في جميع المسابقات منذ استئناف المنافسات بعد مونديال قطر، وهو اللاعب الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى يحقق ذلك.