رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب فترته في يوفنتوس

يواجه ثلاث وعشرون لاعبًا من يوفنتوس خطر الإيقاف بسبب التحقيق الجاري بخصوص أخطاء مالية جسيمة ارتكبتها إدارة البيانكونيري في عقود اللاعبين.

وأصيبت كرة القدم الإيطالية الأسبوع الماضي بالصدمة من حقيقة أن يوفنتوس قد عوقب بخصم 15 نقطة من رصيده في الكالتشيو، بعد تحقيق في أوضاعهم المالية.

وكان المدعون قد طلبوا في البداية خصم تسع نقاط، لكن تم إصدار عقوبة أقسى بدلاً من ذلك، مما أدى إلى إسقاطهم من المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى المركز العاشر.

كل ذلك عقد من مهمتهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من خلال الدوري، وسيتعين عليهم الفوز بالدوري الأوروبي لضمان التواجد في البطولة.

وبحسب تقرير لموقع “سبورت بايبل” يبرز من بين اللاعبين المهددين بالعقوبة، نجم نادي النصر السعودي الحالي، ويوفنتوس السابق، البرتغالي كرستيانو رونالدو.

ويمكن أن يكون رونالدو من بين هؤلاء اللاعبين بسبب أخطاء مالية ارتكبها مع اليوفي، خلال فترته مع النادي بين عامي 2018 و 2020، ووفقًا لتقارير سابقة، يمكنه حتى مقاضاة النادي الإيطالي على هذه الأخطاء.

وبحسب تقرير سابق للموقع، قد يكون “الدون” دائنًا للنادي الإيطالي بمبلغ قد يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني، وقد يتضاعف المبلغ في حال كسب دعوة قضائية محتملة اذا تعرض للإيقاف.

آخر الأخبار: