محرز يعبر عن فخره بقيادته السيتي للفوز المثير على توتنهام (صور)

عبر النجم الدولي الجزائري رياض محرز عن فخره بفوز فريقه مانشستر سيتي، يوم الخميس، على ضيفه توتنهام هوتسبير (2 – 4)، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وعلى أرضية ملعب “الاتحاد” في مانشستر، تقدم الضيوف بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الأول، بعدما سجل ديان كوليسوفسكي في الدقيقة 44، بعد استفادته من خطأ حارس السماوي إديرسون، قبل أن يعزز إيمرسون رويال تقدم الضيوف بعدها بدقيقة.

وبعد استفاقة النجم الجزائري رياض محرز، نجح سيتي في تعديل النتيجة خلال ثلاث دقائق.

وعدا عن ذلك، ساهم محرز في الهدف الأول بقيادة الهجمة من البداية (حمل توقيع الأرجنتيني جوليان ألفاريز، في الدقيقة 50)، قبل أن يقدم التمريرة الحاسمة للنروجي إيرلينغ هالاند (د 53).

ولم يكتف أسطورة كرة القدم الجزائرية والعربية بنتيجة التعادل، ليتكفل بنفسه في جلب التقدم للفريق السماوي بمهارة فنية نادرة، وتسديدة من زاوية ضيقة هزت شباك حارس سبيرز هوغو لوريس (د 63)، قبل أن يستفيد “قائد المحاربين” من خطأ دفاعي، وينفرد بالمرمى ويعزز تقدم “الفريق السماوي” في الدقيقة 90.

وبذلك، كان رياض محرز رجل المباراة دون منازع.

ونشر النجم الجزائري عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تظهر احتفالاته بهدفيه، وأرفقها برموز تعبر عن فخره بـ”ليلته المكللة بالنجاح”.