تنقيط “تقييم” رياض محرز ونجوم مانشستر سيتي اليوم أمام توتنهام

حاز رياض محرز ما يقترب من التقييم التام على أدائه المبهر خلال المواجهة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي أمام توتنهام اليوم الخميس.

وقاد محرز السيتي إلى تحقيق فوز هام على سبيرز في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” بنتيجة (4 – 2).

وعلى أرضية ملعب الاتحاد، تقدم الضيوف بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الأول، بعدما سجل ديان كوليسوفسكي في الدقيقة 44 بعد استفادته من خطأ حارس السماوي إديرسون، قبل أن يعزز إيمرسون رويال تقدم الضيوف بعدها بدقيقة.

وبعد استفاقة النجم الجزائري رياض محرز، نجح سيتي في تعديل النتيجة خلال ثلاث دقائق.

وساهم محرز في الهدف الأول بقيادة الهجمة من البداية (جوليان ألفاريز 50)، قبل أن يقدم التمريرة الحاسمة لإيرلينك هالاند (53).

ولم يكتف أسطورة كرة القدم الجزائرية والعربية بنتيجة التعادل، ليتكفل بنفسه في جلب التقدم للفريق السماوي بمهارة فنية نادرة، وتسديدة من زاوية ضيقة هزت شباك حارس سبيرز هوغو لوريس (63).

وبينما كان الضيوف يعانون في محاولتهم لتعديل النتيجة، استفاد قائد المحاربين من خطأ دفاعي، وانفرد بالمرمى وعزز تقدم السماوي في الدقيقة 90، ليكون رياض محرز رجل المباراة دون منازع.

وعلى ما قدمه، منح موقع “هوسكورد” العالمي تقييمًا مرتفعًا للنجم الجزائري رياض محرز بلغ 9.5 درجات من عشرة، ليكون رجل المباراة دون منازع.

وجاءت تقييمات نجوم مانشستر سيتي على النحو التالي:

إديرسون 6.3، آكي 7.3، اكانجي 6.6، ستونز 6.4، لويس 6.6، غوندوغان 6.7، رودري 6.9، غريليش 6.7، ألفاريز 7.4، محرز 9.5، هالاند 7.8، والبدلاء ووكر 6.1، سيلفا 6.2، دياز 6.2.

في الجهة الأخرى، حاز لاعبو توتنهام على تقييمات متوسطة ومنخفضة، وجاء أيان كولوسيفسكي في الصدارة بتقييم بلغ 7.9 درجات من عشرة.