بتألق العادات.. محرز يقود مانشستر سيتي إلى صعق توتنهام (فيديو)

قاد النجم الدولي الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي، اليوم الخميس، إلى فوز هام على توتنهام في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وعلى أرضية ملعب الاتحاد، تقدم الضيوف بهدفين نظيفين مع نهاية الشوط الأول، بعدما سجل ديان كوليسوفسكي في الدقيقة 44 بعد استفادته من خطأ حارس السماوي إديرسون، قبل أن يعزز إيمرسون رويال تقدم الضيوف بعدها بدقيقة.

وبعد استفاقة النجم الجزائري رياض محرز، نجح سيتي في تعديل النتيجة خلال ثلاث دقائق.

وساهم محرز في الهدف الأول بقيادة الهجمة من البداية (جوليان ألفاريز 50)، قبل أن يقدم التمريرة الحاسمة لإيرلينك هالاند (53).

ولم يكتف أسطورة كرة القدم الجزائرية والعربية بنتيجة التعادل، ليتكفل بنفسه في جلب التقدم للفريق السماوي بمهارة فنية نادرة، وتسديدة من زاوية ضيقة هزت شباك حارس سبيرز هوغو لوريس (63).

وبينما كان الضيوف يعانون في محاولتهم لتعديل النتيجة، استفاد قائد المحاربين من خطأ دفاعي، وانفرد بالمرمى وعزز تقدم السماوي في الدقيقة 90، ليكون رياض محرز رجل المباراة دون منازع.

وبهذه النتيجة، بقي سيتي في وصافة جدول ترتيب المسابقة، رافعًا رصيده إلى النقطة 42 خلف أرسنال المتصدر (47)، وتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 33 في المركز الخامس.

https://twitter.com/dolgador/status/1616191116373594116?s=46&t=cx6GVfb8TALcFV-KpQrcUw