“عادات سيئة وصمت حول قرارات الرؤوس!”.. كونتي ينفجر في وجه إدارة توتنهام

طالب مدرب توتنهام، أنطونيو كونتي، إدارة النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتفسير سبب أزمة الفريق الحالية.

وجمع توتنهام أربع نقاط فقط من أربع مباريات منذ استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد كأس العالم، وسيحل ضيفًا على مانشستر سيتي.

وفي حديثه لوسائل إعلامية، يوم الثلاثاء، تساءل كونتي عن سبب عدم توجيه أسئلة مماثلة لأعضاء مجلس إدارة توتنهام عن الاتجاه الذي يسير فيه النادي.

وقال كونتي الذي يحتل فريقه المركز الخامس في الدوري للصحافيين: “هناك عادة سيئة في إنجلترا تتمثل في أن المدرب فقط من يتحدث ويشرح.. لم أشاهد الطاقم الطبي يأتي إلى هنا ويشرح الأمر، لم أشاهد المدير الرياضي يأتي إلى هنا ويشرح استراتيجية أو رؤية النادي”.

وأضاف: “في إيطاليا وقبل كل مباراة، هناك شخص من النادي يذهب للحديث لوسائل الإعلام، أعتقد أن ذلك سيكون من الأفضل لنا، وإلا فهناك شخص واحد لشرح الموقف الذي أعتقد أنه من الأفضل أن يشرحه النادي”.

وتابع: “أعتقد أنه من الجيد للفريق أن يظهر ممثله في الإعلام ليس كل أسبوع، لكن مرة كل 15 يومًا أو مرة كل شهر”.

وقللت تصريحات كونتي المنتظمة والعلانية بشأن قدرة فريقه على تحقيق الألقاب من صبر الجماهير، لكنه يقول إنه يجد صعوبة في فهم من ينتقد أسلوبه.

واختتم: “إذا كان هناك انتقاد، فعلينا قبوله، لكن من الصعب فهمه، لأننا نفعل كل ما في وسعنا في هذا الموقف، الحالة الذهنية للفريق جيدة للغاية، لكن الأمر لا يدور فقط حولها”.

(رويترز)

آخر الأخبار: