‏‎غوارديولا يذكّر لاعبيه بخصوصية مواجهة مانشستر يونايتد

‏‎أكد بيب غوارديولا إنه حث لاعبي مانشستر سيتي على التعافي السريع، قبل مواجهة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الممتاز، المقررة يوم السبت.

‏‎ولم يكن غوارديولا سعيدًا بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام ساوثامبتون في دور ربع النهائي من كأس “كاراباو”، ووصفها بعد المباراة إنها كانت ليلة سيئة.

‏‎ويعود السيتي إلى فعاليات الدوري الممتاز، بفارق خمس نقاط عن أرسنال، متصدر جدول الترتيب.

‏‎وشدد غوارديولا، خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة، على أنه لا يركز على المنافسة على صدارة الدوري الممتاز، بل أن يقدم فريقه أداء قويًا ضد مانشستر يونايتد.

وقال غوارديولا، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “ما زال يوجد الكثير من المباريات المتبقية، بالطبع هو أسبوعًا هامًا، حيث سنواجه اليونايتد وتوتنهام، ولكن يتبقى أسابيع كثيرة”.

وتابع: “لا يهمني ما حدث ضد ساوثامبتون.. آخر ما يقلقني هو البطولات وهذه الأشياء، ولكن ما يهم هو أن تتعافى سريعًا وتكون جاهزًا في كل مباراة”.

وأضاف غوارديولا: “في المباريات المهمة بهذا الموسم، كنا متواجدين في كل البطولات وهذا هو المهم”.

كتيبة اليونايتد مستمتعة

يستمتع فريق إريك تين هاغ بفترة جيدة في الوقت الحالي، حيث فاز مانشستر يونايتد في جميع مبارياته منذ عودة الدوريات ونهاية كأس العالم.

ويتوقع غوارديولا مباراةً مثيرةً يوم السبت.

وعندما سُئل عن مدى تحسن فريق مانشستر يونايتد، قال بيب: “كثيرًا، هذا طبيعي، مدير فني جديد، ومن الواضح كيف يتحسن الفريق.. ليس من ناحية النتائج، بل في كل شيء”.

وأكد بيب: “لدي دائمًا شعور أن كل مرة نذهب إلى أولد ترافورد أو مانشستر يونايتد يأتي إلى هنا، تكون مباراة صعبة”.

وختم المدير الفني تصريحاته، بالقول: “دائمًا ما تكون مواجهة مثيرة، لأن كلا الفريقين يريدان الفوز.. مع وجود لاعبين رائعين في الجانبين وأفضل المدربين، لذا ستكون مباراة جيدة”.