البريميرليغ يستقبل فيليكس بالطرد.. وتشيلسي يخسر أمام فولهام (فيديو)

واصل تشيلسي ترنحه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما خسر (1 – 2) أمام مضيفه فولهام، يوم الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للمسابقة.

وتجمد رصيد تشيلسي، الذي تلقى خسارته السابعة في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 7 انتصارات و4 تعادلات، عند 25 نقطة، ليبقى في المركز العاشر بترتيب المسابقة، علمًا بأنه حقق فوزًا وحيدًا في لقاءاته التسعة الأخيرة بالبطولة.

وفي المقابل، ارتفع رصيد فولهام، الذي واصل صحوته في البطولة، بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي والتاسع في المسابقة هذا الموسم، إلى 31 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس، بفارق 4 نقاط خلف المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبادر البرازيلي المخضرم ويليان بالتسجيل لمصلحة فولهام في الدقيقة 25، لكن السنغالي كاليدو كوليبالي أحرز هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 47.

واضطر تشيلسي للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه البرتغالي جواو فيلكس، المنتقل حديثًا للفريق اللندني قادمًا من أتلتيكو مدريد وفي ظهوره الأول بقميص البلوز، في الدقيقة 58، ليستغل فولهام النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما أضاف البرازيلي كارلوس فينيسيوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 73.

وغاب عن المباراة النجم المغربي حكيم زياش، حيث فضل مدرب تشيلسي غراهام بوتر إبقائه على دكة الاحتياط.

(د ب أ – فخر العرب)

آخر الأخبار: