ريال مدريد: ذكرى بيل سترتبط بتاريخ وأسطورة نادينا إلى الأبد (فيديو)

بعد إعلان غاريث بيل اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، أعرب نادي ريال مدريد “عن امتنانه ومودته وإعجابه بالأسطورة الخالدة في نادينا وكرة القدم العالمية”.

وكتب الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد: “وصل غاريث بيل إلى ريال مدريد عام 2013 ودافع عن قميصنا لمدة 9 سنوات، حقق خلالها 19 لقبًا، وهي دوري أبطال أوروبا (5)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري (3)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (3)”.

وأضاف الموقع: “وعلى الصعيد الفردي، حصل بيل على جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2018، كما فاز بجائزة الكرة الذهبية في مونديال الأندية في العام نفسه”.

وتابع الموقع: “كان غاريث بيل جزءا من فريقنا، في واحدة من أنجح المراحل في تاريخ نادينا، وكان نجمَ عددٍ من اللحظات الأكثر إشراقًا في العقد الماضي، منها هدفه في نهائي كأس الملك ضد فالنسيا في 2014، وهدفه المذهل في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة في 2014، وكذلك أهدافه في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف في 2018، لا سيما مقصيّته الخالدة التي جعلته أسطورة في المسابقة الأوروبية الأغلى”.

وختم موقع ريال مدريد: “ستكون ذكراه مرتبطة إلى الأبد بتاريخ وأسطورة نادينا.. حظًا سعيدًا غاريث، مع أطيب التمنيات لك ولعائلتك”.

آخر الأخبار: