حسناء بلجيكية ترد على أحاديث ارتباطها بمبابي: كفى نميمة

ردت روز بيرترام، وهي عارضة أزياء بلجيكية، على شائعات ارتباطها العاطفي بنجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، مطالبةً الصحافة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقف عن النميمة.

وكتبت روز بيرترام في حسابها على موقع “إنستغرام”: “في الأسابيع القليلة الماضية ، انتشرت أكاذيب عني تسببت في أضرار جسيمة لعائلتي ونفسي ومن حولي، لقد بدأ عام 2023، بالنسبة لي، بالكراهية والتسلط عبر الإنترنت ” .

وتابعت: ” لسوء الحظ ، إنها صورة حزينة لما أصبح عليه عالمنا لا شيء قيل أو كتب أو ادعى صحيح بأي شكل أو شكل، الحقيقة لا يمكن أن تأتي من شخص غريب لا يعرف أي شيء عن حياتي ويختبئ خلف ستار “.

وأكملت: ” أسوأ جزء هو أن الناس يؤمنون فعلاً بهذا الهراء، على الرغم من عدم وجود دليل ولا دليل فيما قيل عني ، ومع ذلك قيلت، الكثير من الأكاذيب لتدمير صورتي وسمعتي ” .

وأضافت صاحبة الـ28 عامًا :” في عالم يكون فيه الحصول على المشاهدات والنقرات والإعجابات هو كل ما يهم ، ننسى أحيانًا أننا بشر وأن التسلط عبر الإنترنت يمكن للأسف أن يدمر الأرواح “.

وأوضحت: ” لذلك ، شعرت بالحاجة للتحدث لأننا إذا تركنا الجميع يقول ما يريدون قوله، فقد نبدأ في التفكير في أن هذا أمر طبيعي ” .

وختمت :” هناك الكثير من الأشخاص الآخرين الذين يتعاملون مع هذا وهذا مجرد شر محض، إلى عائلتي المخلصين وأصدقائي ومتابعي ، أعتز بشدة بدعمكم، انشر الحق وانشر الحب وكن لطيفًا لأنه في النهاية ، سيسود الحب دائمًا “.

يذكر أن روز تعد الشريكة السابقة للنجم الهولندي جريجوري فان دير فيل.