رئيس الاتحاد الفرنسي على شفا حفرة.. وزيدان يقترب من كسب معركة فرضت عليه

يقترب أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان من كسب معركته مع رئيس الاتحاد الفرنسي بعد التصريحات المستفزة للأخير بحق الأول.

وكان الاتحاد الفرنسي قد قرر تمديد عقد مدرب منتخب الديوك الحالي، ديدييه ديشامب، على الرغم من الهزيمة أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وغداة تصريحاته المثيرة للجدل التي استهدف زيدان، يمثل نويل لوغريت الثلاثاء للاستماع له أمام لجنة التدقيق في وزارة الرياضة بشأن أداء الاتحاد، حيث يواجه اتهامات بارتكاب سلوك جنسي غير لائق.

ويترأس لوغريت منصبه الذي يعد أعلى هيئة كروية في فرنسا منذ العام 2011.

وتتسع دائرة الانتقادات الموجهة لرئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت ليجد نفسه تحت الضغط في الوقت الذي يواجه فيه اتهامات جديدة بارتكاب سلوك جنسي غير لائق، حيث يتم الاستماع له الثلاثاء في وزارة الرياضة من قبل لجنة تدقيق.

وترى أقلام عديدة أن زيدان يقترب من حسم معركته مع الاتحاد الفرنسي من خلال الإطاحة بالرئيس لوغريت من منصبه، والذي قد يؤدي إلى تخلي ديشامب عن منصبه مدربًا للمنتخب من ضمن تداعيات ما يجري مؤخرًا على الساحة الكروية في البلاد.

وكان “زيزو” يمني النفس بالظفر بمنصب المدير الفني للديوك خلفًا لديشامب، قبل حسم الأمر لصالح استمرار الأخير، لكن تصريحات لوغريت الأخيرة قد تعمل في صالح اللاعب السابق ذو الأصول الجزائرية في طريق تحقيق حلمه بتدريب فرنسا.

اقرأ المزيد:

رئيس الاتحاد الفرنسي يسخر من زيدان وبنزيما.. ومبابي يرد بامتعاض

إساءات رئيس الاتحاد الفرنسي لزيدان.. ريال مدريد ينتفض ومبابي يدافع عن الأسطورة

بعد أزمته مع زيدان.. وكيلة أعمال تتحدث عن “سلوك غير لائق” من رئيس الاتحاد الفرنسي بحقها