نجل بيكهام ينضم لبرينتفورد (صور – فيديو)

انضم روميو بيكهام، نجل قائد منتخب إنجلترا السابق، ديفيد بيكهام، اليوم الجمعة إلى فريق برينتفورد الرديف على سبيل الإعارة، قادما من رديف إنتر ميامي الأمريكي، لخوض بقية منافسات الموسم الحالي.

وأمضى روميو، لاعب الوسط البالغ عمره 20 عاما، والذي قضى فترة في أكاديمية آرسنال عندما كان صغيرا، الشهرين الماضيين يتدرب مع فريقه الجديد للحفاظ على لياقته، مع توقف الدوري الأمريكي.

وقال بيكهام الصغير “أنا فخور وسعيد جدا بوجودي هنا.. لقد كان موسما ممتعا (في الولايات المتحدة) وكانت هناك الكثير من التقلبات، لكني متحمس للمجيء إلى هنا، ومعرفة ما يمكنني القيام به”.

وأردف “جئت إلى هنا في البداية للحفاظ على لياقتي، خلال فترة توقف الدوري.. جاءت الفرصة بعد ذلك للبقاء على سبيل الإعارة، ولم يسبق لي أن كنت متحمساً بهذا القدر”.

وشارك روميو لدقائق معدودة في مباراة ودية ضد برشلونة، خلال تموز/يوليو الماضي، مع الفريق الأول لإنتر ميامي الذي يشترك في ملكيته والده.

وقال مدرب فريق برينتفورد الاحتياطي، نيل ماكفارلاين: “نحن سعداء للغاية بروميو منذ وصوله، لقد جاء إلينا من إنتر ميامي بهدف العمل معنا إثر توقف الدوري الأمريكي.. لقد تأقلم روميو بشكل لا يصدق، واقتنع بالثقافة والمجموعة التي أصبح جزءًا كبيرًا منها”.

(أ ف ب)