جورجينا تثير إعجاب الجماهير بأغنية عربية تعبر عن فرحتها بانضمام رونالدو للنصر (فيديو)

شاركت جورجينا رودريغز، صديقة نجم كرة القدم كرستيانو رونالدو، مقطع مصور من تقديم “الدون” لاعبًا جديدًا في فريق النصر السعودي.

وقدم “العالمي” لاعبه الجديد من خلال حفل ضخم أقيم يوم الثلاثاء على أرضية ملعب مرسول بارك، وشاركت جورجينا وأطفالها في الحفل الكبير.

وعلقت جورجينا على المقطع الذي نشرته في حسابها على موقع “إنستغرام”: “شكرًا للمملكة العربية السعودية.. نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة”.

رونالدو بقميص “العالمي”: فخور باتخاذي هذه الخطوة الكبيرة

كشف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مضيفًا أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية برفقة ناديه الجديد.

وكشف رونالدو، في مؤتمر تقديمه لاعبًا لنادي النصر السعودي، يوم الثلاثاء: “أشعر بحال جيدة وأنا فخور بأني قمت بهذه الخطوة الكبيرة، لقد أنهيت عملي في أوروبا والآن هو تحد جديد بالنسبة لي هنا والنصر منحني الفرصة ليس فقط على مستوى كرة القدم بل أيضًا للأجيال المقبلة، لذلك أنا سعيد وفخور”.

وأضاف رونالدو: “هدفي هو للأجيال الجديدة، ولقد حاولت عدة أندية في أوروبا وأميركا والبرتغال التعاقد معي، لكني اتفقت مع النصر”.

واختتم رونالدو: “أنا تجاوزت مرحلة القلق حول ما يقوله الناس عني، وأعلم أن الدوري السعودي تنافسي جدًا، وأسعى لبدء المشاركة مع الفريق من المباراة المقبلة إذا سمح لي المدرب، أنا لاعب مميز وحطمت جميع الأرقام القياسية هناك وأسعى لتحطيم بعضها هنا أيضًا”.

آخر الأخبار: