إنزاغي متخوف من مواجهة المتصدر نابولي

أكد مدرب إنتر ميلان، سيموني إنزاغي، أن هناك مخاوف بشأن أداء الفريق بعد التوقف لمدة سبعة أسابيع بسبب كأس العالم، قبل مواجهة ضيفه نابولي في الدوري الإيطالي، يوم الأربعاء.

سجل نابولي رقماً قياسياً للنادي بفوزه في 11 مباراة توالياً في الدوري هذا الموسم قبل التوقف، وسيعادل الرقم المسجل باسم يوفنتوس إذا فاز على فريق إنزاغي.

وقال إنزاغي للصحافيين، يوم الثلاثاء: “هناك مخاوف أكثر من اليقين، عملنا بجد، وأولئك الذين وصلوا بشكل متأخر من كأس العالم يلحقون بالركب، أشعر بالرضا على اللاعبين حتى لو لم تكن الحالة البدنية هي نفسها”.

وأضاف: “نتطلع للبدء مرة أخرى، كانت مباراة الموسم الماضي مثيرة وأعطتنا دفعة للأشهر التالية، ونعلم أننا سنواجه فريقاً رائعاً، وهو الوحيد الذي لم يهزم في أوروبا”.

وكانت هناك أخبار سارة للمدرب الإيطالي فيما يتعلق بالعديد من الإصابات التي تعرض لها الفريق هذا الموسم.

وتابع: “لدينا أخيراً أربعة مهاجمين للاختيار من بينهم.. وصل لاوتارو مارتينيز قبل أربعة أيام، لكنه بخير، وخواكين كوريا يتحسن، وإيدن جيكو وروميلو لوكاكو تدربا مع الفريق أكثر.. سنخوض حصتين تدربيتين قبل المباراة وسأجري تقييماتي”.

واختتم: “لوكاكو يشعر بتحسن مثل لاوتارو، اللاعبون الهولنديون في حالة جيدة، دينزل دمفريس يعاني من مشكلة صغيرة لكنه سيعود، أندريه أونانا في حالة طيبة ولديه الرغبة، هناك حماس، نريد لعب مباراة رائعة”.

(رويترز)

آخر الأخبار: